لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحدس
لـ أوشو
كتاب يتوخي توضيح الفرق بين العقل الفكري المنطقي وعالم الروح الأكثر شمولاً. المنطق هو طريق العقل لمعرفة الحقيقة، الحدس هو الطريقة التي تختبر فيها الروح الحقيقة. مناقشة أوشو لهذه الموضوعات في منتهى الوض...إقرأ المزيد »
"اضرب واهرب" هذا هو المبدأ الذي باتت تقوم عليه ركائز مجتمعنا الحاضر، الفاقد للجذور العائلية المتينة والمكتفي بالعلاقات السطحية والعابرة. لكنه في الوقت عينه لا يستطيع إخفاء افتقاره إلى شيء ما هو العلاق...إقرأ المزيد »
الإبداع
لـ أوشو
يشير أوشو إلى أن الإنسان المبدع، من الناحية التاريخية، قد أجبر على الثورة ضد المجتمع.

ولكن الآن تغير الوضع بصورة جذرية. في عالم اليوم، باتت القدرة على الاستجابة المبدعة للتحديات الجديدة، أمراً م...إقرأ المزيد »

النضج - عودة الإنسان إلى ذاته
لـ أوشو
في ثقافة مولعة بالصبا ومصممة على تحاشي الشيخوخة بأي ثمن، يتجرأ هذا الكتاب على طرح سؤال طواه النسيان في عصر الفياغرا Viagra والجراحات التجميلية: ما الفوائد التي نجنيها بتقبل ظاهرة الشيخوخة كعملية طبيعي...إقرأ المزيد »
الشجاعة
لـ أوشو
الشجاعة ليست انعدام الخوف. يقول أوشو إنها، على الأرجح، الوجود الكامل للخوف والتحلي بالشجاعة لمواجهته. يشتمل الكتاب على نظرة ثاقبة في هذا المضمار وكيف تظهر هذه المخاوف وكيف يمكن فهمها ومواجهتها. يقترح ...إقرأ المزيد »
أوشو - الفهم ؛ المفتاح لحياة متوازنة
لـ مريم نور
شيء جوهري يميز جميع تقنيات التأمل، بما فيها الفنون القتالية الشرقية -وحتى جميع أنواع الممارسات الرياضية-هو حالة اليقظة والتواجد في الحاضر. هذه الحالة هي التي يسميها أوشو الوعي. عندما نتمكن من تعرف حال...إقرأ المزيد »
إسأل تعط ؛ تعلم أن تظهر رغباتك
لـ أستر و جيري هيكس
يرتكز هذا الكتاب على فكرة الطاقة ومصدرها في حياة الإنسان، يطلب من قارئه أن يسمح للطاقة التي يحتويها أن تنفذ إلى داخل كل مقاومة يمكن أن يبديها جسده / ذهنه، ويدعها ترِنُّ في ذلك المكان الداخلي الذي لا ش...إقرأ المزيد »
العقل زينة ؛ أزمة الحداثة في الوطن العربي
لـ سائد دزدار
الحياة هي الحياة وما يتغير فيها هو الإنسان الذي وإن بدا مستنداً إلى البديهيات والمألوفات في مفهومه عن الوجود وعلاقته بالأشياء من حوله، إلاّ أنّه دائم التفكير تسكنهُ رغبةً جامحة في معرفة كل شيء، من هنا...إقرأ المزيد »