لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يقرأ في الحرب السورية ويقف على تفاصيلها، منذ شراراتها الأولى وحتى لحظتها، ويعرِّف بالقوى والجماعات التي تحترب، من أين جاءت؟ ماذا تريد؟ كيف تدير حروبها؟... وما هي تشكيلاتها العسكرية؟...

بعقل المن...إقرأ المزيد »

في مطلع عام 1915، وتحت غطاء الحرب العالمية الأولى، كاد شعب بأكمله، وبفعل متعّمد، أن يُفنى من الوجود حيث فقد حوالى مليون أرمني حياتهم نتيجة تعرضهم لمذابح جماعية وتهجيرات قسرية والموت جوعاً. على الرغم...إقرأ المزيد »
دفاتر الحرب الأهلية اللبنانية (1975 - 1990)
لـ دلال البزري
بعد اثنين وأربعين عاماً على الحرب الأهلية اللبنانية (1975) وسبعة وعشرين عاماً على توقفها (1990)، تسأل مؤلفة هذا الكتاب: ما الذي أوصلها "إلى هنا"؟ وإلى "هذا"؟ مثلها مثل جميع اللبنانيين، وجميع أبناء الد...إقرأ المزيد »
الفكر الديمقراطي المعاصر (العراق انموذجاً)
لـ فاطمة عباس
إن موضوع الديمقراطية قد أكتسب أهمية بالغة وعلى مر العصور، وتكمن الأهمية بأن محور الديمقراطية هو الشعب مصدر السلطات، وما يميز موضوع الديمقراطية هو الإهتمام الكثير من المفكرين والباحثين به، ونتيجة لذلك ...إقرأ المزيد »
اللجوء الفلسطيني في لبنان (2) واقع العيش وإرادة التقدم
لـ لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني
صدر الجزء الأول من هذا الإصدار الذي حمل عنوان "اللجوء الفلسطيني في لبنان - 1: كلفة الإخوة في زمن الصراعات عام 2016، وقد رسم الإطار السياسي العام لنشوء القضية الفلسطينية وقضية اللاجئين.

ويتناول ا...إقرأ المزيد »

وبالطبع كعادة قيادة وحدة المهام 17 في معالجة عدد قليل من الأهداف لجأت إلى طريقة جديدة للإلتفاف على القيود السياسية من خلال القيام بعمليات إغتيال دون ترك أي بصمة للولايات المتحدة على تلك العمليات، الطر...إقرأ المزيد »