لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
تمارين المشي لصحة ولياقة أفضل
لـ كلاوس شوماخر
أظهرت الأبحاث بأن الأشخاص الذين يمارسون رياضات التحمل يتمتعون بصحة أوفر ويعيشون حياةً أطول وأكثر متعة. ويعتبر المشي واحداً من أنواع الرياضة التي تشتمل على درجة قصوى من التحمل. إنه في الواقع رياضة يومي...إقرأ المزيد »
كرة القدم
لـ كلايف جيفورد
مع العدّ العكسي لبدء فعالية مونديال 2002 لكرة القدم أجواء شغف وترقب يعيشها الشارع الرياضي بصورة خاصة والشارع العام بصورة عامة. ترى ما تاريخ هذه اللعبة وما سرّ التفوق الذي يحرزه لاعبوها وأسئلة أخرى تدو...إقرأ المزيد »
أثر التمارين الرياضية في الشفاء
لـ لين غولدبرغ
بعد سنوات من البحوث، أكدت (خدمة الصحة العامة في الولايات المتحدة) أن اللياقة البدنية هي إحدى المجالات ذات الأهمية الأولى؛ والتي من المتوقع أن يؤدي تحسينها إلى تخفيض كبير في نسب المرض والموت المبكرين،...إقرأ المزيد »
أثارت عودة نجم كرة السلة "مايكل جوردان" عن اعتزاله عاصفة من الترحيب والرضى في أوساط محبيه والمعجبين به، رغم أنها أزعجت بعض الرياضيين الشباب الذين يهمسون بحلول موعد تقاعد هذا الرياضي "العجوز" والذي يبل...إقرأ المزيد »
السباحة
لـ بيتر مورغن
إن السباحة هي رياضة يمكن لجميع الناس من كل الفئات ممارستها وبالتالي أن يستمدوا منها تمارين مفيدة للجسد ومتعة مفيدة للنفس. وهذا الكتاب يضع وبوضوح المبادئ الأساسية لكل مراحل تعلم السباحة بدءاً من اكتساب...إقرأ المزيد »
100 سؤال وجواب في تدريبات بناء الأجسام
لـ محمد محمود المندلاوي
إن كل الكتب والمقالات الخاصة برياضة بناء الأجسام تشير إلى وجود فلسفة خاصة في تفنيذها عند كل شخص مهتم بهذه اللعبة، فضلاً عن الوسيلة التي يرغب في اتباعها في عملية التدريب. وفي هذا الكتاب يتناول البطل وا...إقرأ المزيد »
100 سؤال وجواب في تدريبات فنون الدفاع عن النفس
لـ محمد محمود المندلاوي
تنوعت أساليب الدفاع عن النفس وتشعّبت الطرق وتعددت المدارس واختلفت الآراء والمفاهيم حول هذا الأسلوب القتالي أو ذاك، إنما بقي الهدف المشترك ما بين كل هذه الألعاب الأصول الأساسية في كيفية حماية الحياة ود...إقرأ المزيد »
تمارين لاستعادة اللياقة البدنية
لـ كيت شيهي
يقدّم هذا الكتاب مجموعة من التمارين لإثارة وتحريك طاقة جسمك الشفائية الطبيعية. فإذا كنت تريد تعزيز قوتك والوقاية أو الشفاء من الإصابات الجسدية، فهذا الكتاب هو دليلك الشخصي الأنسب. فهو يساعدك في تحديد ...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic رياضة المشي للياقة بدنية وصحية
لـ مايو كلينك
إن المشي السريع من 30 إلى 60 دقيقة كل يوم يساعدك في الوصول إلى مستوى اللياقة المرتبطة بحياة أطول وأكثر صحة. يعرض هذا الكتاب إلى طريقة المشي المنتظم الذي يساهم في تحسين صحتك، ويساعدك في التعرف على دور ...إقرأ المزيد »