لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بزوغ الفجر
لـ فكتور آرنار إنغولفسون
تقول الحكاية أنه في فجر أحد الأيام الملائمة للصيد، جلس صياد ينتظر قدوم رف الطيور ليمارس هوايته. ولكن أحدهم كان له رأي آخر في ما يجب أن يصطاد في ذلك اليوم.

ولأن الواقع دائماً هو أقوى من الأحلام، ...إقرأ المزيد »

الفجوة في علوم النسوة
لـ شريفة الصبغ
هذا الكتاب ليس كتابة لردم «الفجوة في علوم النسوة» بل لفتح الطريق وتجسير الفجوة بين الذات (الأنثى) والآخر (الرجل) وكذلك (المجتمع) في عاداته وتقاليده وقيمه السائدة، هي كتابات أو وقفات، ربما أرادت من ورا...إقرأ المزيد »
عقرون 94
لـ عمار باطويل
"عقرون 94" شهادة من زمن الحرب ورصد للإنقسامات الناجمة عن الانفصال بين البلاد والعباد في شمال اليمن وجنوبه تغطي المشهد السياسي في تسعينيات القرن العشرين وتعيد طرح أسئلة جريئة عن مآلات الصراع الدائر بي...إقرأ المزيد »
جد نصفك الثاني
لـ صفية جزائري
"بما أنك تقرأ هذه الكلمات الآن يعني أنك التقطت الكتاب وجذبك عنوانه. أي أنك تنوي إيجاد نصفك الثاني. وهذا اعتراف ضمني منك عزيزي أنك نصف إنسان فقط، ولم تبلغ الواحد، لهذا أنت تسعى إلى إيجاد هذا النصف الغا...إقرأ المزيد »
بيطري الصحراء
لـ آليكس تنسون
"بيطري الصحراء" هو اللقب الذي أطلق على بيطري الإبل آليكس تنسون الذي تلقى عرضاً من الأسرة الحاكمة في دبي لإنشاء مستشفى للإبل في الإمارات العربية المتحدة ومركزاً للأبحاث في مجال نقل الأجنة؛ فكان الأجنبي...إقرأ المزيد »
استغفرتك ذنباً وتبت منك
لـ شوق السويدي
بين نار الحبِّ ونار الكبرياء يقبع عامر بطل رواية «استغفرتكِ ذنباً وتبت منكِ» للروائية شوق السويدي، التي جعلت من ‏الكتابة أداة تنقذ بطلها من مرض الحب قبل الغرق. فكتب رواية تصف خيبات الحب، وتأتي كمحاولة...إقرأ المزيد »
اكتشف حياتك ؛ مقالات في جمال الحياة وإرادة التغيير
لـ هذلول حسين الهذلول
في كتابه "اكتشف حياتك" يعيد الكاتب السعودي "هذلول حسين الهذلول" للقارئ العربي ‏علاقته مع الحياة من منظور قيمي، يستجيب ويراعي بنية المجتمع العربي والإسلامي ‏المعاصر، من دون أن يهمل البعد النفسي لبنية ا...إقرأ المزيد »
ذاكرة التلاشي
لـ أحمد هاشم
من منطقة مجهولة الزمان والمكان يحدثنا بطل رواية "ذاكرة التلاشي" الذي لا يعلمُ بالتحديد أين هو، ومن ذاكرته المثقوبة المشوّشة.. يقول كلّ شيء بصراحةٍ ووضوح تامّين. لا تزال ثقوب ذاكرته تنضح، فلا يتوقف عند...إقرأ المزيد »
دعني أقص نفسي عليك
لـ نادية السيد
تبرز بوضوح ملامح علاقة المرأة/الكاتبة بالكلام واللغة في جديد الكاتبة نادية السيد "دعني أقص نفسي عليك". لتنجز من خلالها ما لم تستطع إنجازه بنات جنسها على أرض الواقع، وهذا جزء من مبررات ميل عدد من الأدي...إقرأ المزيد »
شيفرة دافنشي للناشئة
لـ دان براون
رواية "شيفرة دافنشي" أكثر روايات دان براون مبيعاً بطبعة خاصة لجيل جديد من القراء.
وهذه الطبعة الجديدة المخصصة للناشئة والشباب هي ممرٌ ممتاز لهم للاستعداد للفيلم السينمائي المشوّق والمنظر "الجحي...إقرأ المزيد »