لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المحامي الوغد
لـ جون غريشام
تقول الحكاية أن سيبستيان رود ليس محامياً من أولئك الذين تجد مكاتبهم في الشوارع. فهو يتخذ من شاحنة صغيرة معدّلة بحسب الطلب ومضادة للرصاص مكتباً له؛ وشاحنته تلك مجهزة تجهيزاً كاملاً بالخدمات، مثل الإنتر...إقرأ المزيد »
فرسان السلالم الحلزونية
لـ إينار مارغودموندسن
«فرسان السلالم الحلزونية» رواية للكاتب "إينار مارغودموندسن" وهي تتوجه إلى الناشئة بطلها "غدي" ولد مشاكس. ويسبب الكثير من المشاكل في الحيّ الذي يقيم فيه، كما أنّه متهوّر، ولا يفكّر في عواقب تصرفاته إطل...إقرأ المزيد »
المتعاطف
لـ فاييت ثانه نغويين
عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت صدرت الطبعة العربية من رواية "المتعاطف" للكاتب الفيتنامي "فاييت ثانه نغويين" تسرد هذه الرواية بأسلوب ممتع ما حصل بعد سقوط حكومة جنوب فيتنام عام 1975، انطلاقاً م...إقرأ المزيد »
ثلاث تفاحات سقطت من السماء
لـ نارينيه أبغاريان
تجسد هذه الرواية بحكايتها وخطابها الغنى الروحي للشعب الأرمني. من خلال تسليط الكاتبة الضوء على حياة قرية صغيرة ضائعة في قمة جبل "مانيج - كار" وسكانها القليلي العدد.

لقد قدمت الكاتبة نارينيه أبغار...إقرأ المزيد »

سبع وعشرون ليلة
لـ فاطمة بنت السراة
في روايتها «سبع وعشرون ليلة» تدخل الروائية فاطمة بنت السُّراة إلى مسرح الأدب من ‏باب "علم نفس الطباع والأنماط". فتُركّز على طباع الشخصيات الروائية وتكتب عنها من ‏منظور إنساني عميق، حيث ينفتح السرد على...إقرأ المزيد »
شيفرة دافنشي للناشئة
لـ دان براون
رواية "شيفرة دافنشي" أكثر روايات دان براون مبيعاً بطبعة خاصة لجيل جديد من القراء.
وهذه الطبعة الجديدة المخصصة للناشئة والشباب هي ممرٌ ممتاز لهم للاستعداد للفيلم السينمائي المشوّق والمنظر "الجحي...إقرأ المزيد »
حوار النعم واللا
لـ عمر حسين سراج
ما يزال الأديب السعودي عمر حسين سراج يُدغدغ أفكارنا مع كل جديد روائي يصدر عنه، وهذه المرّة يأتي إلينا بمشروع روائي طموح ذو بعد (نفسي – أيديولوجي) يتسم بنزعة تحليلية لهبة الخالق العظيم داخل كل إنسان من...إقرأ المزيد »
رقصة حب خلف الأحلام
لـ باسل عبد الله
«رَقصَة حُب خلف الأحلام» هي رواية لكل من يؤمن بالحُب ويبحث عنه في الواقع وفي الأحلام معاً؛ لقد صنَّع بطل الرواية فتاة أحلامه بخيوطٍ ماتعة الأعطاف مفعمة بالقيم الجمالية بعيداً عن المنطق المألوف في الحي...إقرأ المزيد »
إنها حكاية دعاء الزامل، فتاة عادية من قرية في سورية، أصبحت في العام 2015 واحدة من خمس مئة شخص احتشدوا في باخرة صيد أبحرت إلى أوروبا. إلا أن الباخرة تعرضت لهجوم متعمد وغرقت في البحر.
وبين الخمس ...إقرأ المزيد »
انظري إلي
لـ نيكولاس سباركس
ما كان أحد ليظنّ يوماً أن ماريا سانشيز التي درست المحاماة وتعمل في إحدى الشركات ‏ذائعة الصيت ستقع يوماً في ورطة ستعجز عن حلّها بمفردها، وأنها ستعيش في حالة ‏رعب شديد نتيجة رسائل تهديد راحت تتلقاها باس...إقرأ المزيد »