لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا الكتاب:محاكمة سريالية تراجيكوميدية .. إن من يركض وراء نشر كتبه لا يمكن أن يكتب وينتج نحن جئنا إلى هنا لا لكي نعيش بل لكي نكمّل ما تبقى لنا من أيام العمر عندما نفقد قدرتنا على كتابة الشعر، يعني ذل...إقرأ المزيد »
مختارات من رباعيات مولانا جلال الدين الرومي
لـ ارثر جون اربري
إذا أردت الوعي بالواحد المطلق بعد أن أضعت نفسك في التقاليد الهندية، وأردت رؤية أجمل الطهارة والسمو، فعليك الانتقال إلى شعراء الإسلام، حينما يضع جلال الدين الرومي الرائع تركيزا خاصا على وحدة النفوس مع ...إقرأ المزيد »
خاتون بغداد
لـ شاكر نوري
روايةٌ ذاتُ طَعمٍ خاصّ اعتمدتْ على الوثائِق ولكنَّها ليستْ وثائقيَّة، ولا تُؤرِّخُ بقدرٍ ما ترصُدُ الصِّراعَ المَليء بالعَواطفِ والأحَاسيس لأُسطورةٍ حيّةٍ وامرأةٍ إشكاليَّةٍ هي مِسْ غيرترود بيل التي ...إقرأ المزيد »
ليست الفلسفة لعبة كلمات أو مسابقة في شق الشعرة شعرتين، ولا خطة عظيمة نحو تبرير هذا الأمر أو ذاك. الفلسفة هي ما نعتقده، حول أنفسنا، حول الكون ومكاننا فيه. الفلسفة هي الإجابة على كل الأسئلة الكبرى، والأ...إقرأ المزيد »
حوارات سيدني
لـ ريتشارد دوكنز
هذا الكتاب، يحوي حوارات، ومقابلات صحافية، ومقالات للعالم البايولوجي التطوّري البريطاني د.ريتشارد دوكنز.
أقوى أشكال الإحتجاج العلمي والمنطقي في مواجهة الخرافة، والتعجيز المتعمد للعقل، وفي مواجهة...إقرأ المزيد »
المسلمون الجدد في نقد الاسلام المعتدل
لـ هشام آدم
لا نزعم أنَّنا بهذا الكتاب ذهبنا مذهباً علمياً أكاديمياً، على النحو الذي يعرفه الدارسون والمختصون، ولكننا قدر المستطاع حاولنا أن نلتزم، في تناولنا لموضوع الكتاب، الدقة في النقل عن المصادر الإسلاميَّة...إقرأ المزيد »
هذا الكون سيء السمعة
لـ أدهم عادل
يتوقُ أدهم عادل كإنسان، لعالم باذخ بالطيب، محاط بالورد، يتنفس الموسيقى، وينصت لنبضات قلب عاشقين، نسيا العالم، ونسيهما، ليدخلا حلما أثيريا، لا يشوش عليه الخراب الذي نعيشه جميعا في بلاد تكتظ بالوجع، فيم...إقرأ المزيد »
شهد الإقتصاد التونسي منذ الإستقلال عن المستعمر الفرنسي العديد من التغيرات التي طبعت كل مرحلة من المراحل التي وقعت فيها تبني أفكار جديدة و منهج إقتصادي مواكب لتطورات كل مرحلة مر بها. إذ تمثل هذه الدراس...إقرأ المزيد »