لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بساط أبيض تحتنا
لـ نبيهة محيدلي
بساط "نايا" لا يشبه البسط العاديّة، إنه أبيض ومزخرف ومشغول بحبال أفكارها وأسئلتها الفرحة والذكيّة....إقرأ المزيد »
شجرة التفاح - المرحلة الخامسة
لـ نداء نصير
كانت شجرة تفّاح قد غُرِسَت بين الأشجار، وكانت مغرورة ومتعالِية ترى نفسها الأجمل، ولا تطيق أن يقترب أحدٌ منها. تُرى ماذا حصل لها بعد انقطاع الجميع عنها؟ وهل بقيت شجرةً جميلةً تعطي ثمارًا لذيذة أم ماذا؟...إقرأ المزيد »
حذاء الأزرار الملونة
لـ لينة دسوقي
"لُولْوَة" تَحْلُمُ أنْ يَكونَ لَدَيْها حِذاءٌ جَديدٌ... وعِنْدَما حَصَلَتْ عَلَيْهِ لَمْ تَفْرَحْ... ماذا فَعَلَتْ أُمُّها يا تُرى لِهَذا الحِذاءِ كَيْ تَبْدو "لُولْوَة" مِثْلَ الأميرات؟......إقرأ المزيد »
عامر المشاغب
لـ جيكر خورشيد
"عامر"، طفلٌ مشاغبٌ جدّاً، ولم ينجح والده ولا الجيران في منعه من المشاكسة. ربّما تكون الحلول مع الجدّ الذي أتى من القرية.
تناولت هذه القصة وبأسلوب سهل وممتع موضوع المشاغبة، والتراجع عن الأخطاء....إقرأ المزيد »
حكاية حلم
لـ نبيهة محيدلي
"حكاية حلم" هي حكاية مستلهمة من حكايات التراث القديمة، وقد وردت في أكثر من صيغة في أكثر من بلد. لكن أشهرها ما ورد في "ألف ليلة وليلة": (الرجل الذي أصبح غنياً من خلال حلم). وبعد ذلك نشأت حكايات استوحت ...إقرأ المزيد »
اليوم الأخضر
لـ جنان حشاش
لماذا تشعر الأرض بالحزن؟ لماذا زالت الأشجار وتغييرت ألوان الأرض؟ أين هو اللون الأخضر؟ تسأل ياسر عما حل بالكرة الأرضية التي صنعها، هل سيستطيع ياسر تغيير حال الأرض؟ كيف؟...إقرأ المزيد »
الدجاجة ورغيف الخبز
لـ صباح ديبي
يحاول الثعلب الماكر أن يحتال على الدجاجة الطيبة ويسرق رغيف الخبز الذي تعبت في اعداده، ولكنه يقع في شر أعماله. كيف؟...إقرأ المزيد »
الحكيم الثامن
لـ زكريا تامر
الخروف الحكيم والولد الذكي استطاعا أن يرشدا الملك إلى أن الثروة تقدر بما تنبت الأرض وما تعطي من خيرات و"أعظمها الماء" منبع الحياة ومصدر الثروات... قصة جميلة عباراتها لطيفة أسلوبها شيق، تحمل العبرة وال...إقرأ المزيد »
السمكة المضيئة - المرحلة الخامسة
لـ مهند العاقوص
استيقظ الحيوانات حين بدأت السمكة المضيئة بالصراخ ” يا ويلي ! لقد فقدت بصري !! لا أستطيع أن أرى أي شيء !!! ساعدوني ” اجتمعت الكائنات البحرية حولها , وهي تضرب الماء بذيلها , وترتطم بالصخور وتصرخ باكية ....إقرأ المزيد »
حقيبة ماما - المرحلة الخامسة (مبتدئ)
لـ جيهان فيصل
يحبّ "سامي" يوم عطلة الأسبوع لأنَّه يوم النزهات والملاهي. ولكن في يومٍ من أيّام العطلة، وقبل ذهابه مع "ماما" بنزهتهم المعتادة عبثَ "سامي" بحقيبتها من دون علمها. تُرى ماذا حدثَ يومها؟ وهل استمتع بالنزه...إقرأ المزيد »