لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في أثر غيمة
لـ حسن داوود
«جئتُ من أجل الباخرة»، إجابةٌ عابرةٌ أطلقها سالم وهو يشرح سبب قدومه إلى رحلة قصيرة عبر النهر، قرّر أن يكتب فيها ويقرأ. كل الذين أتوا كانوا أزواجاً، ورجعوا كذلك، اثنين اثنين، سوى فريال التي «انتقمت» م...إقرأ المزيد »
سراب
لـ أنطونيو تابوكي
جثّة مجهولة الهويّة تصل إلى المشرحة في جريمة غامضة.
لم يعرف أحد إلى من تعود الجثّة. لكنّ سبينو، العامل في المشرحة، يقرّر أن يتحرّى القضيّة، فيروح يبحث عن أدلّةٍ للغزٍ أشبه بالمتاهة، كلما أوشك أ...إقرأ المزيد »
رقصة حب خلف الأحلام
لـ باسل عبد الله
«رَقصَة حُب خلف الأحلام» هي رواية لكل من يؤمن بالحُب ويبحث عنه في الواقع وفي الأحلام معاً؛ لقد صنَّع بطل الرواية فتاة أحلامه بخيوطٍ ماتعة الأعطاف مفعمة بالقيم الجمالية بعيداً عن المنطق المألوف في الحي...إقرأ المزيد »
صلصال أرزق
لـ موضي الميمان
«صلصال أزرق» هي قصة فتاة شكّلتها ظروف الحياة كما شكّلت الصلصال بكلتا يديها لتصنع منه لوحة فنية تجمع فيها كل ألوان الوجود ومراحل الزمن العابر والأحلام. يحملها طموح كبير لوضع بصمة لها في الحياة؛ هي "ريم...إقرأ المزيد »
السلطانة كوسم : السلطة - الطموح - المؤامرات
لـ أوزلم كومرولار
«السُّلطانة كوسِم» محكية سردية عن المرأة الحكيمة التي استطاعت فرض شخصيتها في العاصمة العثمانية لِما يناهز النصف قرن، ونقشت اسمها بحروف لن يخبو بريقها، جبارة، رمز للقوة، ذكية، صبورة، متمكنة من كافة الس...إقرأ المزيد »
ثلاث خطوات إلى المشنقة
لـ جان دوست
بين الرواية والتاريخ الشخصي يتحرك جان دوست، ليجعل منها نسيجاً متشابكاً، محكم التلاحم، والتماسك، شديد الإتساق والترابط، وهذا النسيج المتواشج، هو ما نقرأهُ في الحكاية التي يرويها الأديب الكردي جان دوست،...إقرأ المزيد »
كنت أغني
لـ النفل محمد
"كُنت أُغنيّ" هي رواية عن امراة واقعة بحب رجلٌ بلا ذاكرة .. هو حبٌّ كتبته الأقدار لها على ذاكرة رجل مريض. وبدل أن تشفيه من مرضه أصيبت هي بمرض الحب.. فعاشا الحب ألماً مضمراً وإلماعاتٍ وحدوس، الخفي فيها...إقرأ المزيد »
شطر من الروح
لـ عبير الرشيد
في روايتها "شَطرٌ من الروح" تنسل عبير الرشيد إلى عالم الأدب من ممرّ الروح، وتقيم ‏على أساسه سردية مختلفة عن – العاطفة - تكرس الشعور بنوعاً آخر من الحب، غير ‏الذي نعرفه، ذلك الحب الذي لا يُفسرّ. إنّه ذ...إقرأ المزيد »
ذاكرة التلاشي
لـ أحمد هاشم
من منطقة مجهولة الزمان والمكان يحدثنا بطل رواية "ذاكرة التلاشي" الذي لا يعلمُ بالتحديد أين هو، ومن ذاكرته المثقوبة المشوّشة.. يقول كلّ شيء بصراحةٍ ووضوح تامّين. لا تزال ثقوب ذاكرته تنضح، فلا يتوقف عند...إقرأ المزيد »
هذيان امرأة عاشقة
لـ هند مطر
«هذيان امرأة عاشقة» نص في ماهية الحب واستبطانٍ لعوالمه وألِفته تطرح من خلاله الروائية "هند مطر" معنى أن يصاب المرء بالحب من النظرة الأولى.. ثم يغرق بالحب مع كل نظرة ولمحة جديدة.. تلك هي حالة بطلة رواي...إقرأ المزيد »