لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السلطانة كوسم : السلطة - الطموح - المؤامرات
لـ أوزلم كومرولار
«السُّلطانة كوسِم» محكية سردية عن المرأة الحكيمة التي استطاعت فرض شخصيتها في العاصمة العثمانية لِما يناهز النصف قرن، ونقشت اسمها بحروف لن يخبو بريقها، جبارة، رمز للقوة، ذكية، صبورة، متمكنة من كافة الس...إقرأ المزيد »
بزوغ الفجر
لـ فكتور آرنار إنغولفسون
تقول الحكاية أنه في فجر أحد الأيام الملائمة للصيد، جلس صياد ينتظر قدوم رف الطيور ليمارس هوايته. ولكن أحدهم كان له رأي آخر في ما يجب أن يصطاد في ذلك اليوم.

ولأن الواقع دائماً هو أقوى من الأحلام، ...إقرأ المزيد »

المحامي الوغد
لـ جون غريشام
تقول الحكاية أن سيبستيان رود ليس محامياً من أولئك الذين تجد مكاتبهم في الشوارع. فهو يتخذ من شاحنة صغيرة معدّلة بحسب الطلب ومضادة للرصاص مكتباً له؛ وشاحنته تلك مجهزة تجهيزاً كاملاً بالخدمات، مثل الإنتر...إقرأ المزيد »
دعني أقص نفسي عليك
لـ نادية السيد
تبرز بوضوح ملامح علاقة المرأة/الكاتبة بالكلام واللغة في جديد الكاتبة نادية السيد "دعني أقص نفسي عليك". لتنجز من خلالها ما لم تستطع إنجازه بنات جنسها على أرض الواقع، وهذا جزء من مبررات ميل عدد من الأدي...إقرأ المزيد »
صلصال أرزق
لـ موضي الميمان
«صلصال أزرق» هي قصة فتاة شكّلتها ظروف الحياة كما شكّلت الصلصال بكلتا يديها لتصنع منه لوحة فنية تجمع فيها كل ألوان الوجود ومراحل الزمن العابر والأحلام. يحملها طموح كبير لوضع بصمة لها في الحياة؛ هي "ريم...إقرأ المزيد »
جد نصفك الثاني
لـ صفية جزائري
"بما أنك تقرأ هذه الكلمات الآن يعني أنك التقطت الكتاب وجذبك عنوانه. أي أنك تنوي إيجاد نصفك الثاني. وهذا اعتراف ضمني منك عزيزي أنك نصف إنسان فقط، ولم تبلغ الواحد، لهذا أنت تسعى إلى إيجاد هذا النصف الغا...إقرأ المزيد »
الفجوة في علوم النسوة
لـ شريفة الصبغ
هذا الكتاب ليس كتابة لردم «الفجوة في علوم النسوة» بل لفتح الطريق وتجسير الفجوة بين الذات (الأنثى) والآخر (الرجل) وكذلك (المجتمع) في عاداته وتقاليده وقيمه السائدة، هي كتابات أو وقفات، ربما أرادت من ورا...إقرأ المزيد »
عقرون 94
لـ عمار باطويل
"عقرون 94" شهادة من زمن الحرب ورصد للإنقسامات الناجمة عن الانفصال بين البلاد والعباد في شمال اليمن وجنوبه تغطي المشهد السياسي في تسعينيات القرن العشرين وتعيد طرح أسئلة جريئة عن مآلات الصراع الدائر بي...إقرأ المزيد »
اكتشف حياتك ؛ مقالات في جمال الحياة وإرادة التغيير
لـ هذلول حسين الهذلول
في كتابه "اكتشف حياتك" يعيد الكاتب السعودي "هذلول حسين الهذلول" للقارئ العربي ‏علاقته مع الحياة من منظور قيمي، يستجيب ويراعي بنية المجتمع العربي والإسلامي ‏المعاصر، من دون أن يهمل البعد النفسي لبنية ا...إقرأ المزيد »
امتداح الفاشنيستا
لـ حسين البار
‏«امتداح الفاشنيستا» العمل الروائي الجديد للكاتب حسين البار (ثقافة للنشر والتوزيع، 2017)، يتحدث خلاله عن ظاهرة ‏النزوع نحو الشهرة عبر وسائل الإعلام المختلفة، ولا سيما شبكات التواصل الاجتماعي ويفعل هذا...إقرأ المزيد »