لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بزوغ الفجر
لـ فكتور آرنار إنغولفسون
تقول الحكاية أنه في فجر أحد الأيام الملائمة للصيد، جلس صياد ينتظر قدوم رف الطيور ليمارس هوايته. ولكن أحدهم كان له رأي آخر في ما يجب أن يصطاد في ذلك اليوم.

ولأن الواقع دائماً هو أقوى من الأحلام، ...إقرأ المزيد »

صلصال أرزق
لـ موضي الميمان
«صلصال أزرق» هي قصة فتاة شكّلتها ظروف الحياة كما شكّلت الصلصال بكلتا يديها لتصنع منه لوحة فنية تجمع فيها كل ألوان الوجود ومراحل الزمن العابر والأحلام. يحملها طموح كبير لوضع بصمة لها في الحياة؛ هي "ريم...إقرأ المزيد »
إنها حكاية دعاء الزامل، فتاة عادية من قرية في سورية، أصبحت في العام 2015 واحدة من خمس مئة شخص احتشدوا في باخرة صيد أبحرت إلى أوروبا. إلا أن الباخرة تعرضت لهجوم متعمد وغرقت في البحر.
وبين الخمس ...إقرأ المزيد »
الفيومي
لـ طاهر الزهراني
لا حياةَ في الجبالِ بعد رحيله، المطرُ لم يأتِ منذ فترة طويلة، غبشٌ في الصور بسبب الغبار العالق الذي لا يريد النزول ولا الصعود، متشبِّثٌ بالتضاريس والهواء.

لا تكاد ترى حياة هناك، لا طيورَ جارحة، ...إقرأ المزيد »

عمر لا ينتهي
لـ بلال العك
في هذا الكتاب يدعوك بلال العك إلى رحلة للتغيير، فأثر هذه الرحلة عمرٌ لاينتهي.. رحلة ستبدأ ولن تنته، رحلة لتولد من جديد وليولد كل ما حولك من جديد، لتتغير فتغيّر وليولد هذا العالم من جديد..
"عُمر...إقرأ المزيد »
إنه هو
لـ آن الصافي
لكل إنسان قلب، ولكل قلب أسراره، ولكن أن يولد إنسان من دون قلب، تلك هي حكاية بطل رواية الكاتبة السودانية آن الصافي المعنونة «إنه هو» الذي وعلى إثر نزلة برد عادية، كانت سبب اكتشاف ما هو عليه، كائن بشري ...إقرأ المزيد »
رماد
لـ مريم جمال الحارثي
لا يخرج الإصدار الروائي الموسوم بـ «رماد» للكاتبة الدكتورة مريم جمال الحارثي عن سمة الانفصال الكياني بين الهويات والعقائد والانتماءات الكبرى (العرقية/الدينية/الطائفية) وإعمال النظر في محيط عربي متقلب ...إقرأ المزيد »
جئتك غيمة - نصوص أدبية
لـ أمل عبد الله القضيبي
"جِئْتُكَ غَيْمَةً" نصوص أدبية ذات قيم شعوريَّة وقيم تعبيريَّة تسير على الخط الواقعي للكتابة، وذلك لغايات إنسانية تحقق ما تريد أن يكون عليه الواقع المعاش لا ما هو كائن عليه بالفعل. فعلى الرغم من كونه ...إقرأ المزيد »
بيطري الصحراء
لـ آليكس تنسون
"بيطري الصحراء" هو اللقب الذي أطلق على بيطري الإبل آليكس تنسون الذي تلقى عرضاً من الأسرة الحاكمة في دبي لإنشاء مستشفى للإبل في الإمارات العربية المتحدة ومركزاً للأبحاث في مجال نقل الأجنة؛ فكان الأجنبي...إقرأ المزيد »
جارة الأزد
لـ النوري خ. الفيصل
على إيقاع التطور الدرامي الهائل للصراع الدولي والعربي مع الإرهاب، لا جرم أن يخصص روائي عراقي كمثل "النوري خ. الفيصل" روايةً حول واقع عربي مُظلم وتدور أحداثها بين بلدان عربية عدة منها العراق وسورية وغي...إقرأ المزيد »