لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يأتي هذا الكتاب من ضمن ( سلسلة : متون التجويد والقراءات ) للدكتور أيمن رشدي سويد ، ويستند العمل إلى كتاب المقنع في معرفة مرسوم مصاحف أهل الأمصار ، للإمام الجليل أبي عمرو عثمان بن سعيد الداني ( ت 444ه ...إقرأ المزيد »
مفاصل ترتعش
لـ صموئيل بكت
برز صموئيل بكت بين الكتّاب الأوروبيين في القرن الفائت، وحملت كتاباته أبعاداً في الفكر. هذه النصوص صعبة جداً. تطلّب تحويل النصّ من لغةٍ الى لغة سنوات في اشراف متخصصين في هذا الشأن. اطلع أنسي الحاج على ...إقرأ المزيد »
نهاية التاريخ
لـ فرانسيس فوكوياما
يقول فوكوياما في أن فكرة هذا الكتاب ترجع إلى مقالة له حمل نفس العنوان "نهاية التاريخ" كان قد كتبه في صيف عام 1989، عالج فيه التوافق الكامن في النظام "الرأسمالي الليبرالي" كنظام حكم بدأ يزحف على بقية أ...إقرأ المزيد »
اخر الفرسان "مكابدات بديع الزمان سعيد النورسي"
لـ فريد الأنصارى
من هو هذا الرجل الذى تعلو هامته قمم الجبال؟ كيف واجه السيف برقبته فلم يمسها بسوء؟ هل عاش دون حياة ودفن بغير قبر؟ هل خرج من بطن بركان غاضب ثائر حقا؟ .. إنه رجل ولكنه ليس كمثله من الرجال "بديع الزمان س...إقرأ المزيد »
أدب الأطفال
لـ عبد المعطي نمر موسى
الأطفال هم أمل العالم، ولأن الأدب إحدى النوافذ الثقافية التي يدخل منها الهواء الصحي لعقل الطفل، كان الاهتمام به وسيلة هامة لكي تغرس في نفسه مجموعة القيم الدينية، والاجتماعية والأخلاقية، والوطنية والمع...إقرأ المزيد »
كتاب المعانقات
لـ إدواردو غاليانو
في كتاب المعانقات حكايات رمزية, مفارقات, أحلام, وسيرة ذاتية, وكل ذلك يمتزج برؤية المؤلف للعالم غنية وبتأكيد للإمكانية الإنسانية، كسى الهيكل العظمى الحقيقي لحياة الكاتب باللحم والدم من هذا الكتاب الجمي...إقرأ المزيد »
كلمات متجولة
لـ إدواردو غاليانو
"المطر يغطي نوافذ المقهى. في ذلك الأصيل كان في الجو شيء ما نادر. دخان ليس من السجائر فحسب، يعوم في الجو ويضفي لوناً أصفر على الجو المظلم وعلى جلد السيدة بوكا القديم الذي كالبرشمان.

جالساً إلى ال...إقرأ المزيد »

سارق الأطفال
لـ أحمد عبد السلام البقالي
تضم سلسلة "كتاب الشباب" مجموعة مختارة من القصص والروايات التربوية المختارة للكاتب المغربي أحمد عبد السلام البقالي، الحاصل على جائزة المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، والبقالي هو من أبرع كتاب ا...إقرأ المزيد »
شرفات بحر الشمال
لـ واسيني الأعرج
"أحياناً أشعر أنه من فرط حبنا للحياة نتركها تنسحب من أيدينا كحبات الرمل. متشعنقين بشغف بين لحظتين محكوم عليهما قسراً بالموت الأكيد. اللحظة الأولى عندما نلتقي ويكون للحب سحر الاكتشاف والإحساس بالديمومة...إقرأ المزيد »
استراحة الخميس
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
القصيبي واستراحته الخميسية محطات ترتاح النفس فيها مستأنسة بنفحات قصيبية تجعل من الداء دواء، ومن اللسع شفاء، ومن النقد عزاء. نفحات القصيبي تلك حملتها سطور مثقلة بروح النكتة الذكية الحاضرة دائماً وأبداً...إقرأ المزيد »