لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
‏"وإحدى نتائج هشاشتنا النفسية هي أننا نقوم أحياناً بتضخيم أي مشكلة تظهر في حياتنا إلى درجة تصويرها ‏ككارثة وجودية، في عملية تسمى في علم النفس بــ ‏Pain Catastrophizing‏.‏ ‎

‎ هذه العملية هي عبارة ...إقرأ المزيد »

في يوم ما تقابل أهل المريخ وأهل الزهرة ووقعوا في الحب وأقاموا علاقات سعيدة معاً لأنهم احترموا إختلافاتهم وتقبلوها، ثم هبطوا إلى كوكب الأرض وأصيبوا بالنسيان: نسوا أنهم من كوكبين مختلفين.

بالنظر إ...إقرأ المزيد »

مميز بالأصفر
لـ روتشيل بنينتجون
الحياة الطيبة تنبع من الانصات لنصائح الاخرين. ولكن مع كل الاراء المتضاربة من حولنا، أين نلتمس النصح؟ اتش. جاكسون براون الابن، الذي حقق نجاحا "مدويا في مجال نشر الكتب بسلسلة "الكتيب الصغير لارشادات الح...إقرأ المزيد »
الرجل النبيل
لـ علي بن جابر الفيفي
يتحدث الكتاب عن أنبل رجُلٍ عُرف في التاريخ، و الذي كان النُبل ظاهرٌ في كلَ اقواله و افعاله الحياتية، الا و هو شفيعُنا يوم النشور محمد صلى الله عليه و سلم …
يتحدث الكاتب عن بعضِ المواقف النبيلة ...إقرأ المزيد »
نظرية الفستق - الجزء الأول
لـ فهد عامر الأحمدي
كل إنسان حولك "مزيج" نفسي ووراثي وثقافي لا يتكرر بين فردين، فأنا وأنت وأي شخص تعرفه (محصلة) لعناصر وظروف ومؤثرات لا تتشبه حتى بين التوائم، نتحول بمرور العمر وتنوع الخبرات إلى حقيبة (بأرقام سرية) لا نع...إقرأ المزيد »
إبق قويا 365 يوما في السنة
لـ ديمي لوفاتو
لقد لخصت ديمي لوفاتو الدروس التي تعلمتها خلال رحلتها في الحياة في هذا الكتاب وهي مجموعة مكونة من 365 يوما من أكثر أفكارها صراحة وشجاعة وتفاؤلا انها كلماتها الخاصة بالاضافة لمقتبسات ألهمتها وأيضا تأملا...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب سوف يحطم الخرافة القائلة إنك في حاجة إلى دخل كبير كي تصبح ثرياً...
-يتحدى المعتقد القائل إن منزلك أحد أصولك.
-يظهر للآباء كيف أنهم لا يستطيعون الإعتماد على النظام المدرسي ف...إقرأ المزيد »
"تتردد في أوساطنا الفكرية عدد من المقولات التي تستبطن مفاهيم تستدعي قدراً من الفحص والمراجعة، والتي تُوظّفُ غالباً في مصادمة الحقائق الشرعية المحكمة.

ونحن إذا دقَّقنا النظرَ وجدنا أن تلك المقولا...إقرأ المزيد »

قوانين الطبيعة البشرية
لـ روبرت غرين
سيجعلك هذا الكتاب دارساً متمرّناً في حقل الطبيعة البشرية ‎
‎ أولاً: ستعمل هذه القوانين على جعلك تنظر إلى الناس نظرة بعيدة المدى وبهدوء، وستساعدك على التحرر ‏من إنفعالاتك العاطفية التي تستنزفك بلا...إقرأ المزيد »
صاحب الظل الطويل
لـ جين ويبستر
ثمة جاذبية استثنائية في القصص التي يتصدى الايتام لبطولتها لانها بطولة حقيقية عندما تخرج الى العالم وتتصدى اليه بصدر مكشوف دون منظومة اجتماعية تعمل على دعمك وحمايتك يبدو الامر منطقيا اذا تذكرنا اكثر قص...إقرأ المزيد »