لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كان الدافع إلى كتابة هذه الفصول ما يشاهده المؤلف كل يوم في الفضائيات التليفزيونية ووسائل الإعلام الاخرى من أغلاط أساسية في منطق الحوار والجدل، تجعل المناقشات غير مجدية من الأصل، وتجعلها عقيمة أو مجهضة...إقرأ المزيد »
أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
كتاب المغالطات
لـ نيكولاس فاليتا
لا يسلّم الناس عادةً بوجود نوع من الكلام الجاد والمفهوم، لا يمكن القول عنه أنه كلام صحيح أو خطأ، أي أن الإعتقاد بصحته يؤدي إلى تناقض وكذلك الإعتقاد بعدم صحته على حدٍ سواء.

بعد قراءة موضوعات هذا ...إقرأ المزيد »

لكم وللتاريخ ؛ سيرة وزارية صريحة
لـ حمد بن عبد الله المانع
يشكل هذا الكتاب سيرة مهنية لمؤلفه الدكتور والوزير الأسبق حمد بن عبد المانع خلال فترة ست سنوات قضاها في خدمة بلاده وزيراً للصحة في المملكة العربية السعودية.

ولأنه لا يشكر الله مَنْ لم يشكر الناس فإ...إقرأ المزيد »

يحتوي الكتاب على 1000 سؤال لتعزيز قدرتك على الاستيعاب والفهم وزيادة قدرة عضلاتك الذهنية.. اقتنه الآن....إقرأ المزيد »
مدخل إلى الفلسفة مزود بمعجم فلسفي معاصر
لـ وليم جيمس ايرل
الفلسفة مبحث علمي جاد، يتطلب في دراسته منهجًا وتدرجًا رفيقًا. من هنا تأتي أهمية "مداخل اللسفة" بوصفها البوابة الشرعية لهذه المدينة المجهولة. وهذا الكتاب واحد من تلك "المداخل" التي تقدم للقارئ مبادئ ال...إقرأ المزيد »
العرب وجهة نظر يابانية
لـ نوبوأكي نوتوهارا
عندما انتهت الحرب العالمية الثانية، كنت في عامي الخامس، ولقد رأيت اليابان مهزومة وعشت مع أسرتي نواجه مصيرنا بلا أي عون. كنا لا نملك شيئاً أمام الجوع والحرمان وظروف الطقس وغيرها. ولقد رافقت عملية إعادة...إقرأ المزيد »
علم النفس الثقافي ماضيه ومستقبله
لـ مايكل كول
أسهمت كتابات مايكل كول ومشروعاته البحتية، بغزارتها وجسارتها حيناً وعمقها البحتي والفكري أحياناً، أسهمت إسهاماً عظيماً في دفعه علم نفس النمو إلى الأمام إبان العقود الثلاثة الأخيرة وحفزه على التقدم. هذا...إقرأ المزيد »