لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حضرت له طعام الفطور وعندما جلس إلى السفرة قال: ألن تتناولي معي الفطور الأخير؟ انقبض قلبي، فقلت بإختناق، لماذا تقول هذا؟ وهل هي المرة الأولى التي تذهب فيها في مهمّة عسكريّة؟...

وفي اللحظة الأخيرة...إقرأ المزيد »

الشهيد العزيز
لـ مصيب معصوميان
تعرفت على الشهيد السعيد "محمود رادمهر" في عام 2011، كنت أراه شابّاً نشيطاً في الفعاليات القتالية، والتخطيط والنشاطات العسكرية، كما كان شابّاً ذكيّاً، مستعدّاً مخلصاً، متواضعاً مُتقناً لعمله بشكل تام، ...إقرأ المزيد »
كتابٌ عن قصّة الشهيد القائد الحاج خالد بزّي (قاسِم)، قائد عملية أسر الجنديين الصهيونيين في تموز الــ 2006.

يروي "خالدٌ من أرض الجنوب" قصصاً قد سمعنا عنها وبعضها لم نعرف تفاصيلها يوماً، عن حياة ا...إقرأ المزيد »

قصة الفتح
لـ مرتضى آويني
قصة الفتح نص يجمع بين القراءة التاريخية والفلسفة، وبين درامية الإنسان وطلائع العرفان الإسلامي، بين العبرة والعظة، والتأمل والتحليل، ويقف على حد هاوية بين دورة الأكوان ويوميّات الأزمان....إقرأ المزيد »
صوتي واضح
لـ باسل الأعرج
هي خلاصة مجموعة كبيرة من نصوص الشهيد باسل الأعرج التي تم جمعها من الشبكة العنكبوتية التي نشط فيها الشهيد نشراً وتدويناً....إقرأ المزيد »
أن تحيا رجلاً
لـ مرتضى آويني
عصرنا هذا هو عصر إحياء الإسلام من جديد، وتهيئة المقدمات العلمية والاجتماعية التي ستشكل الأسس للحضارة البشرية الجديدة على كوكب الأرض....إقرأ المزيد »
مذكرات الشهيد الدكتور مصطفى شمران في لبنان
لـ مهدي شمران
إن هذا الكتاب والأثر القيّم الموجود تحت عنوان "لبنان" والذي يعود للشهيد الدكتور مصطفى شمران، بيتني على أساس هذه النقاط والمطالب المارّة الذكر آنفاً، ولعله يحوي أموراً أكثر من التي مرّت سابقاً، أي أنّه...إقرأ المزيد »
الورود الحمراء مجموعة قصص من السيرة الجهادية والشخصية لعدد من القادة الشهداء في الحرس الثوري الإيراني الذين استشهدوا خلال مرحلة الدفاع المقدس.

تبرز هذه القصص إخلاص وتضحيات هؤلاء القادة وسلوكهم الإ...إقرأ المزيد »

ظلال زينب
هذه الباقة من المرويات جمعها فريق المحققين في جمعية إحياء التراث المقاوم، وجميعها أُخذت من الرواة مباشرة، لتكون متاحة لكل من أحب هذه المقاومة وأراد أن يعرف شيئاً عن طينة شهدائها، الذين صدقوا .. وأما ا...إقرأ المزيد »
لبيك يا زينب ؛ قصص وكرامات شهداء الدفاع المقدس
لـ حسين الموسوي
يضم هذا الكتاب مجموعة من القصص الواقعية والوصايا لمجموعة من شهداء الدفاع المقدس، حصل عليها المؤلف السيد حسين الموسوي من مصادرها الأصلية "أهالي وأصدقاء الشهداء" لتكون واقعية وصادقة.
اقرأها ستجد ...إقرأ المزيد »