لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تشخيص الكارما نهاية الحوار
لـ س. ن. لازاريف
يجيب هذا الكتاب على أسئلة القراء المتنوعة، موضحاً الطريق لتخطي الصدمات والحالات النفسية والجسدية الصعبة، والخوف بوصفه أحد أشكال الارتباط والتعلق، حيث يقود إلى الشك وعدم الثقة بالنفس وبالمستقبل.
...إقرأ المزيد »
تشخيص الكارما ؛ تخطي السعادة الحسية
لـ ن.لازاريف
في هذا الكتاب غوص عميق في الذات الإنسانية وتجوال واع في شعابها المظلمة، ومحاولة جادة لكشف خباياها، ولا سيما كيفية الانتقال من السعادة الحسية إلى السعادة الباطنية الروحية التي تتوحد فيها الذات بالحب ال...إقرأ المزيد »
الكارما الطاهرة
لـ س.ن. لازاريف
هذا الكتاب محطة متقدمة تتناول الكارما وتسلط الضوء على أكثر جوانبها غموضاً, إذ ترى أن الإنسان نظام فريد ومتميز, حيث تتحول فيه المستويات المعلوماتية بسرعة كافية الى طاقوية, ومن ثم الى فيزيائية, كما ربط ...إقرأ المزيد »
إحياء الذات ؛ فلسفة جديدة... حياة جديدة
لـ سليم نطور
في كتابه «إحياء الذات» يقدم الكاتب سليم نطور فلسفته في الحياة وفق رؤية جديدة يعيد من خلالها اكتشاف الذات بطريقة أخرى يراهن فيها على الشخصية الإنسانية قبل كل شيء، ويسعى لإيجاد صيغة بديلة لِما تعودناه و...إقرأ المزيد »
تجربة استمرار الحياة - الكتاب الرابع
لـ س . ن. لازاريف
كقاعدة، يعتبر البشر المأساة الأكبر موت الأقارب. وهذا بالنسبة للكثيرين، هو موت الآمال والنجاحات الخاصة. وهناك من يعتبر أن فقدان العمل هو الأكثر خطورة بالنسبة لهم. وهناك آخرون، يخشون فقدان الأموال أو ال...إقرأ المزيد »
لماذا يؤثر فينا الجمال؟ وما هو مفهومه؟ وكيف نفرّق بين الجميل والجليل؟

هل يشعر الفنان بغربة حقيقية؟ وهل كل تلك الأعمال الفنية التي يقدّمها الفنانون تؤكد مفهوم الغربة التي يعيشونها في عقولهم ووجدا...إقرأ المزيد »

أحبب مرضك ؛ كيف تصبح معافى ، عارفاً سعادة الحياة
لـ فاليري سينيلنيكوف
يعد الطبيب والمعلم الروحي الروسي سينيلنيكوف من أعظم وأفضل المعالجين والمعلمين الروحيين حول العالم، فقد درس وتفوق في مجالات الطب التقليدي وطب الأعشاب والمعالجات المثلية وطرائق العلاج النفسي والطاقي وال...إقرأ المزيد »
إنّ أفضل شيء يُمكنك القيام به من أجل كلّ شخص في حياتك هو أن تعمل على أسمى إهتزاز مُمكن.

إنّ إختيارك كي تكون في تردد الأسمى يستطيع إعادة مُعايرة الآخرين كي يكونوا مع تردد الأسمى لديهم.

هذا ...إقرأ المزيد »

لقاح ضد الإجهاد ؛ كيف تصبح سيد حياتك
لـ فاليري سينيلنيكوف
إن نموذج (الضحية والجلاد) يتم تكريسه بمساعدة الدين والعلم المعاصر كليهما، حيث يوحى لنا منذ الطفولة أن الإنسان هو عبد لله، وانه آثم ومذنب بجوهره، كما وساهمت العلوم المعاصرة بتكوين تصوّر فلسفي خاص والذي...إقرأ المزيد »
معادلة الحياة ؛ كيف نحصل على القوة الذاتية
لـ فاليري سينيلنيكوف
يقول المعلم والمعالج الروحي الكبير فاليري سينيلنيكوف؛ هناك طريقتان لبلوغ الكمال؛ من خلال المعاناة ومن خلال المعرفة، ترتبط الأولى بالعنف، والأخرى بالخير، هنالك طريقان: طريق التجنب وطريق المعرفة والبناء...إقرأ المزيد »