لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ساعة بغداد
لـ شهد الراوي
كتبت الرواية ببنية غير تقليدية على حد وصف أحد النقاد، وبجرأة سردية عالية تجاوزت فيها الكاتبة منطق تعاقب الأحداث، كما أنها استطاعت أن تنفذ من الأحلام والذكريات والأوهام إلى الواقع وبالعكس، لتروي قصة جي...إقرأ المزيد »
الحالة الحرجة للمدعو 'ك'
لـ عزيز محمد
تبدو "الحالة الحرجة للمدعو ك" حالة إستثنائية في رصيد محكيات الألم المرضي في السرد الروائي الحديث، ومرد ذلك فيما نعتقد القدرة المبهرة للروائي "عزيز محمد" على المزاوجة بين العمق التمثيلي في إستبطان عوال...إقرأ المزيد »
زهور تأكلها النار
لـ أمير تاج السر
من والدتها الإيطالية ورثت الجمال، ومن والدها الثراء. كانت تخطو إلى العشرين حين عادت من مصر حيث درست علم الجمال فأشرق حسنها على مدينتها «السور» بمجتمعها المتنوع.
تظهر فجأة على الجدران كتابات لجم...إقرأ المزيد »
وارث الشواهد
لـ وليد الشرفا
أحسست بأنّ لحية سليمان الصالح تتمرّغ، وهو يستصرخني لإنتشاله، يده تلوّح لي، سليمان الصالح يعيش في حمّام الفنّانين المهاجرين؟! أبدأ بالعويل، سأنزع شباك الحمّام، وأحطم الحجارة المحيطة بشاهد منزل جدّي، أض...إقرأ المزيد »
بيت حدد
لـ فادي عزام
بداية أحداث 2011 في سوريا. تنشأ قصَّة حبٍّ ممنوع بين المُخرج فيديل والطبيبة "ليل" المتزوِّجة. وقصَّة حبٍّ أخرى بين "سامية" و"أنيس"، دكتور القلب الذي عاد من المهجر ليبيع "بيت حُدُد"، الإرثَ الذي تركه ل...إقرأ المزيد »
حرب الكلب الثانية
لـ ابراهيم نصر الله
تدور أحداث هذه الرواية، بخيالها الطليق، وواقعيتها المجنونة في عالم المستقبل، وبقدر ما تتأمل حالاً عربياً، بقدر ما تتأمل أحوال البشر في كل مكان. في زمن لم يعد فيه الإنسان قادراً على التمييز ما إذا كان ...إقرأ المزيد »
شغف
لـ رشا عدلي
العثور على شعر آدمي في لوحة أثناء ترميمها. والسر وراء عدم نشر أي من لوحات فنان ‏فرنسي في كتاب وصف مصر. ومن أحبت زينب البكري القائد العسكري أم الفنان ‏التشكيلي؟ ‏ ‎

‎ ثلاثة عناوين رئيسية يُمكن أن ت...إقرأ المزيد »

الساق فوق الساق في ثبوت رؤية هلال العشاق
لـ أمين الزاوي
عمتي ميمونة: خمسة وخْمُوسْ عليها!... كانت عمتي ميمونة مهووسة بالعناية بجسدها، تهتم كثيراً بسالفها وتنتف شعر حواجبها وشعر إبطها كل يوم خميس، وتقلِّم أظافرها مرة كل أسبوعين، لا تخطو خارج البيت إلا إذا ت...إقرأ المزيد »
بريد الليل
لـ هدى بركات
حكايات أصحاب الرسائل، التي كتبوها وضاعت مثلهم في البحر، لكنّها تستدعي رسائل أخرى، تتقاطع مثل مصائر هؤلاء الغرباء، هم المهاجرون، أو المهجّرون، او المنفيُّون المشرَّدون، يتامى بلدانهم التي كسرتها الأيَّ...إقرأ المزيد »