لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أريد أماً أخرى
لـ ماريا دعدوش
قرَّرَ سامي أن يُغيَّر أمَّه. يُحاولُ تيم مُساعَدةَ صَديقِهِ الَّذي فَقدَ مَرحَ المُشاكَسات.
بَعدما فَشِلتْ مُحاوَلةُ تيم في ضَمِّ سامي إلى عائلَتِهِ، يَبحَثانِ في بيوتِ أصدِقائهِما عَن أُمٍّ...إقرأ المزيد »
عياش
لـ أحمد مجدي همام
من شركة لاستيراد الكيماويات ينتقل عمر عيّاش، الكاتب المغمور، إلى العمل محرّراً في صحيفة.
سرعان ما تبرز مهاراته في نسج المؤامرات للإيقاع بزملائه، مما يلفت إليه أنظار اللواء مسؤول الأمن في الصحيف...إقرأ المزيد »
ميسون والدمية من القطن
لـ عايدة سميح الصعيدي
ميسون وأمان طفلتان تبلغان من العمر اثنتي عشر عاماً وتدرسان معاً في صف واحد.
ميسون تعيش في منزل متواضع مع أمها التي تعمل في حياكة القطن وصناعة أجمل الثياب والألعاب. أما صديقتها أمان فتعيش في منز...إقرأ المزيد »
التوأم والنخيل
لـ عايدة سميح الصعيدي
كناز ورماز توأمان يبلغان من العمر اثني عشر عاماً يعيشان في مدينة "نزوى" عند سفح "الجبل الأخضر" وهي بيئة تجمع بين الصخرِ والشجرِ، يجيد والدهما صناعة السلال والحصر وتجارة البضائع في السوق ويملك أيضاً أر...إقرأ المزيد »
حكايات سدرة - قصص وتلوين
لـ منال العتيبي
مرحباً أصدقائي:
أنا "سدرة" الصغيرة كما يتم مناداتي بالمنزل أسمتني أمي باسم جدتي رحمها الله كي أكبر وأشابهها في كل صفاتها الجميلة وما إن كبرت حتى أصبحت أحب قراءة الحكايات وروايتها، والآن بين أيد...إقرأ المزيد »
سر النمو السحري
لـ ماريا دعدوش
عادَتِ المَدرَسةُ مِن جَديد. متين، الكتكوت، أَصبَحَ ضَخْماً وَمُخيفاً وَقَرَّرَ أَنْ يَصيرَ زَعيمَ الصَّفِّ. يُحاوِلُ سامي، بِمُساعَدَةٍ مِن تيم وياسمينة، مَعرِفةَ السِّرِّ السِّحرِيِّ لِنُمُوِّ متي...إقرأ المزيد »
نجم المستطيل الأخضر ؛ نعم للتسامح
لـ أمل الرندي
يوسف تلميذٌ ودودٌ، يتمتَّعُ بِعَلاقاتٍ إجتماعيةٍ ناجحةٍ، ينتقِلُ غلى مدرسةٍ جديدةٍ، فيكونُ عندَهُ شعورٌ بالقلقِ والفرَحِ مَعاً.

يخوضُ مباراةً مدرسيةً في كرةِ القدمِ، فيصفَّقُ الجميعُ لمهارتِهِ، ...إقرأ المزيد »

عن الدار العربية للعلوم ناشرون صدر الجزء الثالث من ثلاثية "المتوحشون" للروائي جاكوب غراي وجاء بعنوان (انتقام الأرملة البيضاء) وفيه نتابع أحداث ما جاء في الجزءين الأوليين المعنونين بـ"رفيق الغربان" و"ا...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز.. عاصفة اللهب
لـ أندرو لين
تدور قصة «عاصفة اللهب» لأندرو لين حول فقدان شارلوك صديقته ووالدها. حيث يبدو منزلهما وكأن أحداً لم يسكنه قط، وحيث يزعم جيرانهما أنهم لم يسمعوا بهما من قبل إلى حد أن شارلوك يبدأ بالشك بسلامة عقله، إلى ...إقرأ المزيد »
جمعة والبشارة
لـ عايدة سميح الصعيدي
من المهن المتوارثة في البحرين، مهنة صيد اللؤلؤِ، امتهنها أهل البلاد على مدى أجيال، ‏ففي هذا الفضاء البحري الأثير على قلوب الجميع سيتعرف الأولاد على قصة «جمعة ‏والبشارة»، القصة التي تقدمها الكاتبة الدك...إقرأ المزيد »