لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المنهج في عصر ما بعد الحداثة
لـ ويليام دول
«باستخدام المواد الخام الموجودة في أي برج عاجي، بنى ويليام دول إطاراً لتفسير أعمق الأفكار في عصرنا في رؤية جديدة للمنهج تتمتّع بجاذبية عظيمة لدى الكثير من المفكرين والممارسين معاً. وأفكاره العالية الث...إقرأ المزيد »
أحكام الالتزام ؛ آثار الحق في القانون المدني
لـ عبد القادر الفار
عندما ننظر في هذا الكتاب نجده قد قام على مجموعة محاضرات ألقيت على طلاب كلية الحقوق في الجامعة الأردنية في الفصل الصيفي من عام 1990 في مادة أحكام الالتزام.

وقد تناول الكتاب دراسة أحكام الالتزام...إقرأ المزيد »

يتناول هذا الكتاب أحد أهم موضوعات المعلوماتية، وهو موضوع الحكومة الذكية، فقد استعرض المؤلف تجارب بعض دول أوروبا، تخطيطاً وتنفيذاً، في مجال الحكومة الذكية، وتطرق أيضاً إلى تجربة الولايات المتحدة الأمري...إقرأ المزيد »
عباقره الظل ؛ تاريخ من الاستحواذ على افكار الاخرين
لـ ناصر بن محمد الزمل
يقول الزعيم الألماني الشهير بسمارك: "الحمقى يزعمون أنهم يتعلمون من خبراتهم، أما أنا فأفضل أن أستفيد من خبرات الآخرين"، أما توماس أديسون فيقول: "في عالم التجارة والمال والصناعة الكل يسرق الكل، وأنا شخص...إقرأ المزيد »
الوجيز في شرح نظام الشركات السعودي
لـ زهير بن سليمان الحريش
الأساليب الإنشائية في النحو
لـ عبد السلام هارون
الروض المربع بشرح زاد المستقنع مختصر المقنع
لـ منصور بن يونس البهوتي
يعد كتاب "المقنع" للإمام موفق الدين المقدسي من أهم ما كتب في المذهب الحنبلي فقد تناول جميع الموضوعات الفقهية من عبادات ومعاملات ومواريث، ونكاح وطلاق وغير ذلك. وألّف وبيّن فيه مختصرات أشهرها كتاب"زاد ا...إقرأ المزيد »