لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب لعنة قايين: حروب الغاز من روسيا وقطر إلى سورية ولبنان لكمال ديب يغطّي نقصاً مهماً في المكتبة العربية، فهو يقدّم المعلومات الأساسية حول موضوع حيوي يحتاج إليها كل باحث وإعلامي ومسؤول، وكل قارئ يهتم...إقرأ المزيد »
ما وراء الخير والشر
لـ فريدريك نيتشه
فلتسقط هذه الكلمات... كلمات التفاؤل والتشاؤم المستهلكة لحد القرف!....

إن الدافع إلى إستخدامها ينعدم أكثر يوماً بعد يوم ولم تعد ضرورية إلا للثرثارين، لأنه من أجل أي سبب في العالم سينطلق فلان ليعل...إقرأ المزيد »

فلسفة الجسم عند ابن رشد
لـ حسن مجيد العبيدي
منذ أن ظهر كتاب ابن رشد والرشدية لمؤلفه المستشرق ارنت رينان في عام 1852م، والدراسات حول فلسفة ابن رشد (520- 595هـ / 1126- 1198م) ما انفكت قائمة إلى يومنا هذا وستبقى حتى حين، إذ عقد حول فلسفته بعامة وف...إقرأ المزيد »
قاعدة المثلي والقيمي في الفقه الإسلامي
لـ علي محي الدين القره داغي
حرز الأماني ووجه التهاني
لـ الشاطبي
لا تحزن
لـ عائض القرني
خطّ المؤلف في هذه الصفحات علاجاً لمن عاش ضائقة أو ألمّ به حزن أو هم، أو طاف به طائف من مصيبة، أو أقضى مضجعه أرق، وشرد نومه قلق. وأينا يخلو من ذلك. هنا في طيات هذا الكتاب آيات وأبيات، صور وعبر، وفوائد ...إقرأ المزيد »
ميشال شيحا ظاهرة مميزة في الفكر اللبناني من حيث تنوع مداركه وذكاؤه وحساسيته والجرأة التي بها عبر عن أفكاره ودافع. غطى هذا الصحفي والمحاضر والمفكر حقولاً متنوعة في الوطنية والقومية السياسية والاقتصاد و...إقرأ المزيد »
كنيسة مدينة الله أنطاكيا العظمى
لـ أسد رستم
يعتقد المسيحيون أن الكنيسة في العالم هي جماعة المقدسين في المسيح وبنعمة الروح القدس المدعوين ليكونوا قديسين بشراً أحراراً كاملين قدر المستطاع. كما أنهم يعتقدون أن الكنيسة فوق العالم هي سر الله المكنون...إقرأ المزيد »
نحن ورومة والفاتيكان
لـ أسد رستم
في هذا الكتاب عرض تاريخي علمي واقعي لأسباب الخلاف والتباعد بين كنائس الشرق وكنيسة الغرب. والرجوع إلى الماضي ضروري لفهم الحاضر وإعداد العدة للمستقبل وإطلاع جمهور المؤمنين على حقيقة ما جرى ضروري لخلق رأ...إقرأ المزيد »
هل الكتاب المقدس كلام الله
لـ احمد ديدات