لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأعمال الشعرية - عيسى حسن الياسري
لـ عيسى حسن الياسري
إن قراءة (الأعمال الشعرية) لـ "عيسى حسن الياسري" تمثل النكهة النفسية للمكان، أو ذلك النفس العراقي الصافي بنكهته الريفية أحياناً والمدنية أحياناً أخرى، ما يعني إثباتاً للهوية العراقية، بوصفها تمثل جزءا...إقرأ المزيد »
بطنها المأوى
لـ دنى غالي
قصة عامر صارت ترنيمة ردّدتها الأمهات، ومازلن يُرَقّصْن الأطفال على إيقاع نغماتها، عامر الذي لم يمت ولكنه تاه، بين أكثر من بيت وبلد ولغة وامرأة وهو يحاول عبثاً الجمع بينهم في آن واحد، هذه روايةٌ نرى في...إقرأ المزيد »
القفل ؛ حراس النهر - الجزء الأول
لـ بييردومينيكو باكالاريو
تلقى بيتر وقريباه يوماً دعوات غريبة لتمضية إجازة العطلة الصيفية في هينلي كريك، وكانت كل الدعوات مرفقة بدفتر يتضمن التعليمات الضرورية للوصول إلى البلدة، بالإضافة إلى خريطة مفصلة للمنطقة. وما إن يصل بيت...إقرأ المزيد »
أرواح مشوشة
لـ زوينة الكلباني
هذه الرواية، بشحناتها الدراميّة وبأحداثها وشخصيّاتها المتنامية الّتي تعكس الصراعات الإنسانيّة، ترتكز على ثنائيّة جدليّة قوامها المار والنار، وهما في ضدّيتهما وخواصّهما المتناقضة المتعدّدة قطبان كبيران...إقرأ المزيد »
كيف تقع في الحب
لـ سيسيليا أهيرن
كيف تقع في الحب.

أمامها أسبوعان فقط لتعلّمه كيف يقع في الحب. ذات ليلة، وهي تعبر جسر هابيني في دبلن، تُفاجأ كريستين برجل لا تعرفه، آدم، يستعد للقفز. تسرع إلى إنقاذه وتقنعه بقبول اتفاق غريب. إذا أمه...إقرأ المزيد »

جلالة عبد الجيب
لـ السعيد بوطاجين
تحولت هذه النصوص إلى فكرة كتاب بإقتراح من القرّاء الذين يتابعون كتاباتي على شبكة التواصل الإجتماعي.

كان ثمة تفاعل مستمرّ وإلحاح على جمعها ونشرها، ولأنّ القارئ، بالنسبة إليّ، هو السلطة الوحيدة من...إقرأ المزيد »

رحلة في ضباب الأيام
لـ صباح السامرائي
الرحلة في ضباب الايام تلك الايام التي اختلط فيها معنى الزمان والمكان ... رحلة ينطلق البطل بها بمركبته ليتيه في أرض غريبة يلتقي اناساً مختلفين بكل شئ يستنكرهم ويستنكرونه ، يتيه عنه كل ما يعرف فلا الديا...إقرأ المزيد »
أول الورد
لـ أمين سعدي
ضفائرُ شَمسٍ/ قهوةُ الصّباحِ الساخِنَة/ألفُ خطوةٍ رسمتها المياه/أنهارٌ تشْدو/ طيورُ شطآنٍ مُشاكِسَة/ ثرثرةُ العَصافِير/ إلتماعُ النّدى على أزهارِ شَجرةِ اللَّوْز / أحلامُ الحدائقِ النائِمَة/ حمامةٌ ب...إقرأ المزيد »