لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأعمال الشعرية - عيسى حسن الياسري
لـ عيسى حسن الياسري
إن قراءة (الأعمال الشعرية) لـ "عيسى حسن الياسري" تمثل النكهة النفسية للمكان، أو ذلك النفس العراقي الصافي بنكهته الريفية أحياناً والمدنية أحياناً أخرى، ما يعني إثباتاً للهوية العراقية، بوصفها تمثل جزءا...إقرأ المزيد »
جلالة عبد الجيب
لـ السعيد بوطاجين
تحولت هذه النصوص إلى فكرة كتاب بإقتراح من القرّاء الذين يتابعون كتاباتي على شبكة التواصل الإجتماعي.

كان ثمة تفاعل مستمرّ وإلحاح على جمعها ونشرها، ولأنّ القارئ، بالنسبة إليّ، هو السلطة الوحيدة من...إقرأ المزيد »

رحلة في ضباب الأيام
لـ صباح السامرائي
الرحلة في ضباب الايام تلك الايام التي اختلط فيها معنى الزمان والمكان ... رحلة ينطلق البطل بها بمركبته ليتيه في أرض غريبة يلتقي اناساً مختلفين بكل شئ يستنكرهم ويستنكرونه ، يتيه عنه كل ما يعرف فلا الديا...إقرأ المزيد »
أول الورد
لـ أمين سعدي
ضفائرُ شَمسٍ/ قهوةُ الصّباحِ الساخِنَة/ألفُ خطوةٍ رسمتها المياه/أنهارٌ تشْدو/ طيورُ شطآنٍ مُشاكِسَة/ ثرثرةُ العَصافِير/ إلتماعُ النّدى على أزهارِ شَجرةِ اللَّوْز / أحلامُ الحدائقِ النائِمَة/ حمامةٌ ب...إقرأ المزيد »
مستنسخ
لـ عبير قاري
د. سالم عابد طبيب مهاجر من الخليج العربي إلى أمريكا، اخترع وسيلة علاج للعقم عن طريق الاستنساخ. ابنته ذات السبعة عشر ربيعاً تقتل فجأة وتسجل القضية ضد مجهول. تقع في يد د. عابد عينة من جينات قاتل ابنته، ...إقرأ المزيد »
جنون الحكمة
لـ خالد المانع
تتموضع شخصية الراوي/الكاتب الدكتور خالد المانع في المتن الروائي الموسوم بـ "جنون ‏الحكمة" الذي عمل على تحديد أبعاده الفلسفية وخصائصه الدلالية، وتتبع تلوينات لفظة ‏‏"الجنون"، و"الحكمة"، عبر المقاطع الت...إقرأ المزيد »
صقيع يلتهب - قصص قصيرة
لـ مريم الحسن
دبّ القلق وأخذ يمخر في غياهب نفسيتي المتلكئة ، تأملت الساعة مضى من الوقت ثلاث ساعات ، وبقيت واحدة ... متى تنقضي تلك الكيلو مترات ..؟ قتلني الانتظار ، خوفي من اللقاء يوهن قوتي ، أشعر بأن الجميع يستمع ل...إقرأ المزيد »
حواف - المجموعة الكاملة
لـ ابراهيم شحبي
خرجتُ من بيتي الصغير أتلمس الأيام .. مزقتْ حافة العمل أطرافي فتقاطر الدم عند أول ملامسة .. بعد حين توغلتْ الحواف لتمزق مشاعري فبقيت أنزف كلاماً عاطفياً يفرُّ منه الآخرون .. حين اخترقتْ الحوافر قلبي اس...إقرأ المزيد »