لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لقد خلق عمل "إستر" و"جيري هيكس" على قانون الجذب تقديراً عالمياً، في هذا الكتاب الجديد الآسر، سوف يُساعدانك على فهم أفعوانية المشاعر التي تختبرها في حياتك اليومية، من خلال التعاليم العظيمة لــ "أبراهام...إقرأ المزيد »
إسأل تعط ؛ تعلم أن تظهر رغباتك
لـ أستر و جيري هيكس
يرتكز هذا الكتاب على فكرة الطاقة ومصدرها في حياة الإنسان، يطلب من قارئه أن يسمح للطاقة التي يحتويها أن تنفذ إلى داخل كل مقاومة يمكن أن يبديها جسده / ذهنه، ويدعها ترِنُّ في ذلك المكان الداخلي الذي لا ش...إقرأ المزيد »
التنبيه، هو جانب من جوانب تصميم الخيارات يغيّر سلوك الناس بطريقة متوقّعة من دون منع أي خيار أو إدخال تغيير كبير على حوافزهم المادية والمعنوية. وكتاب (التنبيه) سيغير طريقة تفكيرنا بشأن الاختيار، ويظهر ...إقرأ المزيد »
لنربح التعلم كي لا نخسر التعليم
لـ عبد الرحمن منصور
في كتابه "لنربح التعلُّم كي لا نخسر التعليم" يولي الأستاذ عبد الرحمن بن منصور بن محمد يحيى أهمية بالغة للعملية التعليمية في الوطن العربي وسبل تطويرها متخذاً من شعار "كثير من التعلُّم وقليل من التعليم"...إقرأ المزيد »
المؤلف "د. واين داير" ومساعدته "دي غارنيز" تحدثنا في الغالب حول فكرة أن الأشخاص الأكثر معرفة بالله هم أولئك الذين كانوا للتوّ محتضنين بين الأذرع الربانية: ويقصدان أن بذلك أطفالنا الرضّع والصغار.

...إقرأ المزيد »

يبحث هذا الكتاب في سؤال الهوية والثقافة الذي شغل السوسيولوجيين والأنثروبولوجيين والفلاسفة ولا يزال، فالهويات لا تتشكل من العدم أو الفراغ، إنها سيرورة إنبنائية باحثة عن التجانس والإندماج في إطار الجماع...إقرأ المزيد »
أسرار نجاح التجربة اليابانية في مجال الإنتاج والإبداع والإدارة هو المجال الذي يدور حوله كتاب "التربية اليابانية" لمؤلفيه أ.د زكريا محمد هيبة ود. صلاح صالح معمار اللذان سوف يطلعان القارئ العربي على الم...إقرأ المزيد »
طريق التوازن ؛ نحو مزيد من الرضا والتميز
لـ عبد الله محمد علي تلمساني
- هل يمكن لأي منا، أياً كان موقعه أن يحقق النجاح المتوازن في البيت والعمل بالطريقة التي يريد؟ وماذا لو لم تثمر جهودنا في تحقيق النجاح عن النتائج التي نُريد؟ هل سنكون في هذه الحالة فاقدين للسعادة وال...إقرأ المزيد »
معالجة مياه الصرف الصناعي في الوطن العربي
لـ عبد الله صغير
يعتبر علم "مياه الصرف الصناعي" من العلوم الحديثة التي بدأت تطرق البلدان العربية وقد بدأت الدول العربية في الربع الأخير من القرن العشرين الاهتمام الجدي بهذا الملف الذي لا بدّ لكافة الدول العربية من تفع...إقرأ المزيد »
يرتكز موضوع الكتاب على الآلية العقلية التي تدعم القراءة، ويقدم مقترحاً نظرياً وتطبيقياً حول جعل الأولاد يقبلون على القراءة ويقومون بها كفعل محبب إليهم. وهو الهدف الذي عمل لأجله مؤلف هذا الكتاب من خلال...إقرأ المزيد »