لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تبقى النصوص المستوحية للمدن/ المراكز المشرقية، بما هي مجاز كبير لصور ذلك الزمن الرومانسي الجميل رونقها الخاص؛ وقد اختصر داخلها الأديب والشاعر السوري الكبير محمود عمر خيتي كل الألق الفني والفكري والاجت...إقرأ المزيد »
وحده الوقت يكشف الحقيقة - الجزء الأول
لـ جيفري آرشير
مذكرات آل كليفتون هو الإنتاج الأكثر طموحاً لجيفري أرشر خلال عمله طوال أربعة عقود كمؤلف للروايات العالمية.
تبدأ الرواية الملحمية لحياة هاري كليفتون عام 1919، في شوارع بريستول. كان والده بطل حرب،...إقرأ المزيد »
السلطانة كوسم : السلطة - الطموح - المؤامرات
لـ أوزلم كومرولار
«السُّلطانة كوسِم» محكية سردية عن المرأة الحكيمة التي استطاعت فرض شخصيتها في العاصمة العثمانية لِما يناهز النصف قرن، ونقشت اسمها بحروف لن يخبو بريقها، جبارة، رمز للقوة، ذكية، صبورة، متمكنة من كافة الس...إقرأ المزيد »
من البادية إلى عالم النفط
لـ علي بن إبراهيم النعيمي
إن النموذج الريادي الذي يمثله علي بن إبراهيم النعيمي في عالمنا العربي والإسلامي اليوم، لا يمكن أن ينفصل عن سياقه الحضاري أي الاجتماعي والاقتصادي والسياسي، سواء أكان ذلك على مستوى الفرد والمجتمع، أم عل...إقرأ المزيد »
حكاية أسيل
لـ عائشة سالم الشحي
هل فكرت يوماً كيف تكون الحياة في مكان لا يحكمه قانون؟ هل تخيلّت كيف يصبح الوضع في مكان يبيح القتل والإجرام والسرقة وجميع معاني العدوان؟
هل تأملت الجانب الآخر المظلم للحياة، حين يتجرّد العالم من...إقرأ المزيد »
الدمية
لـ أحمد أوميت
أخوان غير شقيقين، يلتقيان بعد سنوات طويلة، لم يجمعهما يوماً شيء ما بل هما النقيض. وبالأحرى أخوان لدودان. فالأول ويدعى عدنان صحفي أودى به ولعه بالشراب إلى أسفل الدرك. وانتهى به الأمر مطروداً من عمله كص...إقرأ المزيد »
قرين ؛ الجزء الأخير من ثلاثية 'فرسان وكهنة'
لـ منذر القباني
"لقد تداخلت عليّ الأزمنة؛ زمني وزمن مراد الآخر... قريني الذي أصبح عدوي وخدعني أكثر من مرة! لقد كنت كمن يسير في عربة يجرها حصان بلا قائد، فتأخذه إلى حيث لا يعلم؛ ولكن دوام الحال من المحال، ولقد أدركت ب...إقرأ المزيد »
ما بعد الغيبوبة
لـ صفا ناشر
«ما بعد الغيبوبة» هي نزف أدبي خيالي، هي شذرات وأفكار تعدَّت أسوار الواقع لتهبط بتؤدة على صفحات هذا الأبيض الناصع لتلونه بألوان أكثر تفاؤلاً، بل لنقل أكثر شاعرية.
"الغيبوبة" كما يعرف القراء عموم...إقرأ المزيد »