لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ذات فقد
لـ أثير عبد الله النشمي
…الموتُ يغتصبني كل ليلة، يزورني في اليوم أكثر من مرة، في كُل مرة يقترب فيها الموت مني، أترك جسدي له ولا أقاوم، فيعبث بروحي ويلهو بها، حتى يمل من اللهو بي ويتركني لميعاد جديد.
أفكر فيمن سيأتي وي...إقرأ المزيد »
زهور تأكلها النار
لـ أمير تاج السر
من والدتها الإيطالية ورثت الجمال، ومن والدها الثراء. كانت تخطو إلى العشرين حين عادت من مصر حيث درست علم الجمال فأشرق حسنها على مدينتها «السور» بمجتمعها المتنوع.
تظهر فجأة على الجدران كتابات لجم...إقرأ المزيد »
خرافة الرجل القوي
لـ بومدين بلكبير
الطريق شبه حالية، والغولف تنهب الأرض نهبا، وصوت أزنافور العذب يتدفق من راديو السيارة وينفذ إلى أعماقي المظلمة، بشذاه يزيح ستار العتمة عن روحي ويضفي أشعة البهجة على نفسي المتعبة.

أستمتع كثيراً في...إقرأ المزيد »

خارج السيطرة - رواية بوليسية
لـ عبد اللطيف ولد عبد الله
انقشع الضباب من عينيه وتراءى له المشهد كاملاً مجسّماً، كان بطلا لنهايته التراجيدية، انطلقت رصاصتان من المسدّس، حاول الإبتعاد قبل الأوان ولكن ولات حين مناص، اخترقت الرّصاصتان صدره اختراقاً، وسقط على ال...إقرأ المزيد »
حكاية أسيل
لـ عائشة سالم الشحي
هل فكرت يوماً كيف تكون الحياة في مكان لا يحكمه قانون؟ هل تخيلّت كيف يصبح الوضع في مكان يبيح القتل والإجرام والسرقة وجميع معاني العدوان؟
هل تأملت الجانب الآخر المظلم للحياة، حين يتجرّد العالم من...إقرأ المزيد »
كل الناس كاذبون
لـ ألبرتو مانغويل
شيطانٌ مسكين صاحب طفولة مضطربة، عبقريةٌ أدبيّة ومُغوٍ لا يقاوَم، رجلٌ عادي متنكّر في هيئة بطل، منتحلُ صفات بسيط ونزيه... أيٌّ من هذه الوجوه هو الوجه الحقيقي لأليخاندرو بِبيلاكوا؟
بين الأرجنتين ...إقرأ المزيد »
العودة إلى كازابلانكا
لـ فؤاد العروي
على ارتفاع ثلاثين ألف قدم، فوق بحر الأندمان، يفاجئ آدم نفسه – هو المهندس المرموق في شركة كبرى في المغرب – بالسؤال: ماذا أفعل هنا؟ ليقرّر بين ليلة وضحاها، مقاطعة أسلوب حياته العصري المتغرّب.
يق...إقرأ المزيد »