لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تاريخ العمارة عبر العصور
لـ قبيلة الماكي
يهدف الكتاب إلى تعريف طالب الهندسة المعمارية والمهتمين بها، أهم العمائر والحركات المعمارية عبرالتاريخ من خلال الأشكال التوضيحية إلى جانب المعلومات المكتوبة التي تتناول غالباً السمة العامة المميزة لكل ...إقرأ المزيد »
المدارس المبدعة - تحولات جذرية في التعليم
لـ كين روبنسون
في كتاب المدارس المبدعة، يوسع كين روبنسون محتوى ما قاله في كلمته الشهيرة المعروفة بكلمة ( TED ) كيف تقتل المدارس الإبداع، ويقدم حلولا فذة وعملية لقضية حيوية لأمتنا، وهي كيف نحدث تحولا في نظامنا ال...إقرأ المزيد »
التوجيه التربوي والمهني
لـ جان دريفيون
يتناول الكتاب القضايا الأساسية والمقدمات الضرورية للتوجيه التربوي والمهني وذلك على ضوء علاقته بالعلوم الاقتصادية والاجتماعية والنفسية والتربوية. إلى جانب ذلك فالكتاب يبحث في طرائق التوجيه وتقنياته ودو...إقرأ المزيد »
يقدم هذا الكتاب منهجية أرساء الجودة بقطاع التعليم، منذ مدة ليست بالبعيدة أصبح التعليم عاملاً حاسماً في قضية النمو الإقتصادي والتنمية المجتمعية في كل أبعادها.

مراهنة الدول المختلفة على التعليم أض...إقرأ المزيد »

يضمّ هذا الكتاب أعمال مؤتمر حمل عنوان "نظام التعليم في شرقي المتوسط بين العصرين المملوكي والعثماني"، وضمّ المؤتمر باحثين متخصصين عرباً وأجانب من جنسيات مختلفة، ألمانية وفرنسية وإنكليزية وتركية ولبناني...إقرأ المزيد »
Photomaths - Student Book (Grade 6)
لـ Delphine Steichen
The textbook consists of 78 lessons divided into 13 groups of six lessons each. Every sequence of 6 lessons ends with an evaluation, Show That You Know, which allows the teacher and the student himse...إقرأ المزيد »
Indices - Un voleur de passage
لـ Marwan El-Ahdab
À l’école, ces derniers temps, Marc ne comprend pas ce qui lui arrive : ses cartes de super-héros, qu’il adore, sont volées dès qu’il a le dos tourné !
Qui peut bien être le coupable ?
P...إقرأ المزيد »
الرياضيات الممتعة - المستوى الأول
لـ تهاني الطباع
الرياضيات مادة مهمة جدا ..وترغيب أطفالنا وتحبيبهم بها أمر في غاية الأهمية، ويأتي هذا الكتاب الممتع بنشاطاته وتدريباته التي تعتمد على الحركة في تمارينه الهادفة المدروسة ليكون خير معين لهذا الغرض .. فضل...إقرأ المزيد »
التربية والتعليم وفق رؤية الإمام الخامنئي
لـ أمير حسين بانكي بور فرد
تشكّل التربية العنصر الأكثر حساسيّة وأهمية في بناء الإنسان فرداً ومجتمعاً ودولة، ومستقبل أي أمّة من الأمم متوقف على طبيعة نظرة تلك الأمة إلى قضية التربية والتعليم وكيفية تطبيقها لهما، فهناك تناسب طردي...إقرأ المزيد »