لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خطايا الأب - الجزء الثاني
لـ جيفري أرشير
بعد أن نجا هاري كليفتون من الموت المحقق إثر غرق السفينة التي كان على متنها ‏وموت معظم ركابها، وبعد أن ادّعى أنه توم برادشو للهرب من واقعه الأليم، إذ به يُفاجأ ‏بإلقاء القبض عليه ما إن وطئت قدماه أرض ا...إقرأ المزيد »
في روايته «من الأفضل كتمان السر»، يسلّط جيفري أرشير بأسلوبه الأنيق الضوء على ‏مواقف إنسانية غاية في الدقة يمر بها أفراد عائلتي بارينغتون وكليفتون فالنزاع مهما كبر ‏بشأن تركة يقزمه الحب ويجعل من المتخا...إقرأ المزيد »
إنها حكاية دعاء الزامل، فتاة عادية من قرية في سورية، أصبحت في العام 2015 واحدة من خمس مئة شخص احتشدوا في باخرة صيد أبحرت إلى أوروبا. إلا أن الباخرة تعرضت لهجوم متعمد وغرقت في البحر.
وبين الخمس ...إقرأ المزيد »
مبتعث في السودان
لـ حمزة الهاشمي
عندما كتب حمزة الهاشمي (مبتعث في السودان) فهو لم يقتصر على كتابة سيرة شخصية لحياته كطالب مبتعث من بلده الأم إلى جمهورية السودان فحسب، بل أراد إعادة حركة الحياة، أو جزء من الحياة، في فضاءات حقيقية ليحي...إقرأ المزيد »
"هذا نصيبي من الدنيا" العنوان الذي انتخبه الكاتب والصحافي اللبناني فؤاد مطر لكتابة (سيرة حياة.. ومسيرة قلم) كان فيها شاهد عيان على محطات وتحولات وإرهاصات من تاريخ لبنان ووطن عربي ممتد من المحيط إلى ال...إقرأ المزيد »
في رواية «كن حذراً عندما تتمنى» ينقلنا الروائي "جيفري أرشير" إلى مستوى جديد من ‏الصراع بين الرائد أليكس فيشر ودون بدرو مارتينيز من جهة وبين آل كليفتون ‏وبارينغتون من جهة أخرى.‏ ‎
‎ فـدون بدرو يبد...إقرأ المزيد »
قرطاجنة
لـ لينا إلتانغ
ممرضة تذهب إلى إيطاليا حيث قتل أخوها في فندق مجهول، ويتم اتهام رجال القرية، ولكنها تعلم أن القاتل من طاقم الفندق أو نزلائه. بعضهم يختبئ وراء هوية مزيفة، مثل رجل إنكليزي يعزف البيانو ويكذب بشأن مهنته و...إقرأ المزيد »
مذكرات أستاذ حكيم
لـ خالد المانع
أنا لست روائياً ولكني كثير الأحلام. ففي زمن غاب فيه الأبطال، حلمت ببطل ينقذنا من همومنا. بطل يرفض أن يُسمى بطلاً. بطل نحيل الجسم ولكنه قوي بذكائه وارادته. لا ينتظر الشكر والأجر من أحد إنما يريده من ال...إقرأ المزيد »
لثلاث سنوات مرهقةٍ للأعصاب تجسَّس "نافيد جمالي" على الولايات المتحدة الأمريكية لصالح الروس، متبادلاً معهم مخازن معلومات فنية مصغّرة لقاء مغلفات تحتوي أموالاً نقدية، بائعاً وطنه الحبيب عبر طاولات المطا...إقرأ المزيد »