لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المدارس المبدعة - تحولات جذرية في التعليم
لـ كين روبنسون
في كتاب المدارس المبدعة، يوسع كين روبنسون محتوى ما قاله في كلمته الشهيرة المعروفة بكلمة ( TED ) كيف تقتل المدارس الإبداع، ويقدم حلولا فذة وعملية لقضية حيوية لأمتنا، وهي كيف نحدث تحولا في نظامنا ال...إقرأ المزيد »
مدخل إلى تصميم التدريس
لـ عبد الحافظ سلامة
الوسائل التعليمية تصميمها وإنتاجها
لـ عبد الحافظ سلامة
استراتيجيات التقويم في التعليم
لـ نوال نمر مصطفى
يحتل التقويم مكانة كبيرة في المنظومة التعليمية بكافة أبعادها وجوانبها نظراً لأهميته في تحديد مقدار ما يتحقق من الأهداف التعليمية المنشودة والتي يتوقع منها أن تنعكس إيجابياً على الطالب والعملية التربوي...إقرأ المزيد »
استراتيجيات تعليم التفكير
لـ مصطفى نمر مصطفى
التفكير سمة من السمات التي تميز الإنسان عن غيره من الكائنات الأخرى، وهو مفهوم تعددت إبعاده واختلفت حوله الآراء مما يعكس تعقد العقل البشري وتشعب عملياته، ويتم التفكير من خلال سلسلة من النشاطات العقلية ...إقرأ المزيد »
فن إدارة سلوك الأبناء
لـ سحر بنت عبد اللطيف كردي
لا شك أن تربية الأبناء ورعايتهم ليست بالمهمة السهلة. والنجاح فيها إنما يتحقق بالصبر ‏وبذل الجهد. وهو توفيق وعون من الله أولاً وأخيراً. وإذا كان لا بد للزرع من حرث وسقي ‏وتفقد للغراس وإزالة ما يهددها م...إقرأ المزيد »
القياس والتقويم في التربية الخاصة
لـ شيماء عزيز عبد المولي
شهد العقد الحالي تطوراً هائلاً في مجال الإهتمام بالإعاقة، ونشطت الدول المختلفة في تطوير برامجها في مجال الإعاقة لأن الإستجابة الفعالة لمشكلة الإعاقة يجب أن تتصف بالشمولية، بحيث لا تهتم ببعض الجوانب ال...إقرأ المزيد »
مبادئ التربية الخاصة
لـ نجلاء عطاالله الأحمد