لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
آخر الأراضي
لـ أنطوان الدويهي
كانت وفاة سلمى فرح المفاجئة، في شقتها الوادعة، ذات مساء، هي المرّة الأولى التي يعاين فيها الراوي الموت. ولن تبقى حياته بعدها، كما كانت عليه قبلها. لكن مأساته بدأت قبل تلك الليلة بعامين، حين اختفت حبيب...إقرأ المزيد »
شغف
لـ رشا عدلي
العثور على شعر آدمي في لوحة أثناء ترميمها. والسر وراء عدم نشر أي من لوحات فنان ‏فرنسي في كتاب وصف مصر. ومن أحبت زينب البكري القائد العسكري أم الفنان ‏التشكيلي؟ ‏ ‎

‎ ثلاثة عناوين رئيسية يُمكن أن ت...إقرأ المزيد »

زهور تأكلها النار
لـ أمير تاج السر
من والدتها الإيطالية ورثت الجمال، ومن والدها الثراء. كانت تخطو إلى العشرين حين عادت من مصر حيث درست علم الجمال فأشرق حسنها على مدينتها «السور» بمجتمعها المتنوع.
تظهر فجأة على الجدران كتابات لجم...إقرأ المزيد »
الحالة الحرجة للمدعو 'ك'
لـ عزيز محمد
تبدو "الحالة الحرجة للمدعو ك" حالة إستثنائية في رصيد محكيات الألم المرضي في السرد الروائي الحديث، ومرد ذلك فيما نعتقد القدرة المبهرة للروائي "عزيز محمد" على المزاوجة بين العمق التمثيلي في إستبطان عوال...إقرأ المزيد »
نزف الطائر الصغير
لـ قاسم توفيق
يتطرق الروائي الأردني قاسم توفيق في روايته الأخيرة "نزف الطائر الصغير" إلى مجموعة من القضايا التي تشغل الإنسان في العصر الحالي: البحث عن الذات، التطرف، العدالة الاجتماعية، كما يتطرق إلى التحركات الاحت...إقرأ المزيد »
حرب الكلب الثانية
لـ ابراهيم نصر الله
تدور أحداث هذه الرواية، بخيالها الطليق، وواقعيتها المجنونة في عالم المستقبل، وبقدر ما تتأمل حالاً عربياً، بقدر ما تتأمل أحوال البشر في كل مكان. في زمن لم يعد فيه الإنسان قادراً على التمييز ما إذا كان ...إقرأ المزيد »
دمعة في مقلة الغياب
لـ علي النهام
ينبغي للشاعر أن يعشق.. حتى يتعرف إلى الشمس وهي تشرق ليلاً وإلى الهلال وهو يصبح نوناً من غير نقطة.. وإلى النقطة وهي تصبح سحراً.. يضيء فحمة الليل، سأمنحك أيتها النون المجنونة بالجمال والانكسار.. مجد الك...إقرأ المزيد »
سرير بنت الملك
لـ شهلا العجيلي
"كان يا ما كان، في مملكة بُصرى من أرض الشام، كانت عرّافة قد أخبرت الملك بأنّ ابنته الوحيدة، التي رَهَنَ حياته من أجلها، ستموت في عيد ميلادها العشرين بلدغة عقرب، فما كان من الملك إلاّ أن أمر بأن يُعمّر...إقرأ المزيد »
معبد أنامل الحرير
لـ إبراهيم فرغلي
حينما انتهى الشخص الذي أنقذني، من قراءة هذه السطور الأولى التي أحتويها على صفحاتي، أغلق الدفتر الضخم، بغلاف جلدي أزرق، ثم دسّني داخل الجاكيت الجلد الذي يرتديه، وأحكم إغلاقه، لأجد نفسي حبيسة المساحة ال...إقرأ المزيد »