لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
زرايب العبيد
لـ نجوى بن شتوان
تحترق زرايب العبيد، فينكشف كل ما كان خفيّاً.
تجمع بين السيد محمد والعبدة تعويضة علاقة حب تُعدُّ محرَّمة في عُرف السادة الذين اعتادوا اتّخاذ العبدات خليلات. فيرسل الوالد ابنه في تجارةٍ لإبعاده، ...إقرأ المزيد »
موت صغير
لـ محمد حسن علوان
" هكذا كان الكوخ يوم ولجته أوّل مرّة . وما زدت عليه الإمتاعي . حشيّة صون لم يُنْدَف في ركن الكوخ . وطست وضوء مغموس فيه مشط ، إلى جانبه لفائف أوراقي ومصباحي وليقتي ودواتي التي يتمدّد الحبر فيها شتاءً م...إقرأ المزيد »
آخر الأراضي
لـ أنطوان الدويهي
كانت وفاة سلمى فرح المفاجئة، في شقتها الوادعة، ذات مساء، هي المرّة الأولى التي يعاين فيها الراوي الموت. ولن تبقى حياته بعدها، كما كانت عليه قبلها. لكن مأساته بدأت قبل تلك الليلة بعامين، حين اختفت حبيب...إقرأ المزيد »
حرب الكلب الثانية
لـ ابراهيم نصر الله
تدور أحداث هذه الرواية، بخيالها الطليق، وواقعيتها المجنونة في عالم المستقبل، وبقدر ما تتأمل حالاً عربياً، بقدر ما تتأمل أحوال البشر في كل مكان. في زمن لم يعد فيه الإنسان قادراً على التمييز ما إذا كان ...إقرأ المزيد »
الساق فوق الساق في ثبوت رؤية هلال العشاق
لـ أمين الزاوي
عمتي ميمونة: خمسة وخْمُوسْ عليها!... كانت عمتي ميمونة مهووسة بالعناية بجسدها، تهتم كثيراً بسالفها وتنتف شعر حواجبها وشعر إبطها كل يوم خميس، وتقلِّم أظافرها مرة كل أسبوعين، لا تخطو خارج البيت إلا إذا ت...إقرأ المزيد »
كل الناس كاذبون
لـ ألبرتو مانغويل
شيطانٌ مسكين صاحب طفولة مضطربة، عبقريةٌ أدبيّة ومُغوٍ لا يقاوَم، رجلٌ عادي متنكّر في هيئة بطل، منتحلُ صفات بسيط ونزيه... أيٌّ من هذه الوجوه هو الوجه الحقيقي لأليخاندرو بِبيلاكوا؟
بين الأرجنتين ...إقرأ المزيد »
العودة إلى كازابلانكا
لـ فؤاد العروي
على ارتفاع ثلاثين ألف قدم، فوق بحر الأندمان، يفاجئ آدم نفسه – هو المهندس المرموق في شركة كبرى في المغرب – بالسؤال: ماذا أفعل هنا؟ ليقرّر بين ليلة وضحاها، مقاطعة أسلوب حياته العصري المتغرّب.
يق...إقرأ المزيد »
شغف
لـ رشا عدلي
العثور على شعر آدمي في لوحة أثناء ترميمها. والسر وراء عدم نشر أي من لوحات فنان ‏فرنسي في كتاب وصف مصر. ومن أحبت زينب البكري القائد العسكري أم الفنان ‏التشكيلي؟ ‏ ‎

‎ ثلاثة عناوين رئيسية يُمكن أن ت...إقرأ المزيد »

تبقى النصوص المستوحية للمدن/ المراكز المشرقية، بما هي مجاز كبير لصور ذلك الزمن الرومانسي الجميل رونقها الخاص؛ وقد اختصر داخلها الأديب والشاعر السوري الكبير محمود عمر خيتي كل الألق الفني والفكري والاجت...إقرأ المزيد »