لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العبودية المختارة
لـ إتيان دو لا بويسي
وضع إتيان دولا بويَسي مقالته "العبودية المختارة" عام 1547 وكان في الثامنة عشر من العمر، وبعد أن حصل على شهادة الحقوق أصدر الملك هنري الثاني قراراً بتعيينه مستشاراً في برلمان بورديو وهو في الثالثة والع...إقرأ المزيد »
تاريخ العمارة عبر العصور
لـ قبيلة الماكي
يهدف الكتاب إلى تعريف طالب الهندسة المعمارية والمهتمين بها، أهم العمائر والحركات المعمارية عبرالتاريخ من خلال الأشكال التوضيحية إلى جانب المعلومات المكتوبة التي تتناول غالباً السمة العامة المميزة لكل ...إقرأ المزيد »
المدارس المبدعة - تحولات جذرية في التعليم
لـ كين روبنسون
في كتاب المدارس المبدعة، يوسع كين روبنسون محتوى ما قاله في كلمته الشهيرة المعروفة بكلمة ( TED ) كيف تقتل المدارس الإبداع، ويقدم حلولا فذة وعملية لقضية حيوية لأمتنا، وهي كيف نحدث تحولا في نظامنا ال...إقرأ المزيد »
عمان التي نريد
لـ حمد محمد الغيلاني
الكتاب خلاصة اربع سنوات من الكتابة، في العديد من الصحف المحلية، ومواقع التواصل الاجتماعي، اختير منا بعض المقالات المنشورة هنا، من بين اكثر من مئتين مقال، شملت هذه المقالات واقع التنمية في عمان، وخاصة ...إقرأ المزيد »
التفاضل والتكامل
لـ رمضان محمد جهيمة
هذا الكتاب هو من إعداد أستاذان لهما باع طويل في مجال تدريس الرياضيات في الجامعات الليبية. وفيه يتعرضان لموضوع "التفاضل والتكامل" وذلك عبر تقديمها لدراسة مفصلة تدور حول هذا الموضوع تحديداً وحول مواضيع ...إقرأ المزيد »
العقود الإدارية
لـ محمود خلف الجبوري
تمارس الإدارة نشاطات متعددة تسمى بـ ((أعمال الإدارة)) وتختلف تلك الأعمال حسب طبيعة وضعها القانوني. فمنها ما يسمى بـ ((الأعمال المادية)) ومنها ما يسمى بـ ((الأعمال القانونية)). فالعمل المادي هو كل ما ت...إقرأ المزيد »
تحديد التعليم الديني ؛ سؤال الرؤية والمنهاج
لـ مجموعة من المؤلفين
هل أدّت الحلقات التعليمية في المساجد، والجامعات الإسلامية، والمدارس العتيقة الدور المنوط بها في تخريج طلبة العلم، وفقهاء الدين، وعلماء الأمة؟...

ما المجتمع الذي يجب أن يسعى إليه أهل التربية والت...إقرأ المزيد »

يقدم هذا الكتاب منهجية أرساء الجودة بقطاع التعليم، منذ مدة ليست بالبعيدة أصبح التعليم عاملاً حاسماً في قضية النمو الإقتصادي والتنمية المجتمعية في كل أبعادها.

مراهنة الدول المختلفة على التعليم أض...إقرأ المزيد »

قوانين وأخلاقيات العمل الإعلامي
لـ حسني محمد نصر
في عصر اختلطت فيه الأوراق وتداخلت المعايير في صناعة الإعلام، أصبح من المهم للدارسين والعاملين في هذا المجال أن يكونوا على دراية جيدة بالحدود القانونية والأخلاقية التي تحكم العمل الإعلامي.

ومن هن...إقرأ المزيد »