لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم الإيزوتيريك أو علم الإنسان الشامل يجيب عن العديد من التساؤلات التي يطرحها الإنسان ولا يجد لها أي جواب فيتجاهلها في ذاكرته. علم يرسم للإنسان طريقاً لمعرفة نفسه وذاته، لا جسده، هو الدرب لكشف المقدرا...إقرأ المزيد »
إن الإيزوتيريك هو علم الكيان الإنساني ككل، ظاهراً وباطناً... فهو يغور في المشاعر والمدارك، ليرتقي بالوعي على سلم التطور، للوصول بالإنسان إلى مداه الإنساني، يغور في المشاعر والمدارك معاً، لأن الإيزوتير...إقرأ المزيد »
في ’الجزء السابع‘ من سلسلة ’محاضرات في الايزوتيريك‘ تقدم علوم باطن الانسان حقائق علمية خافية وكشوفات مستقبلية في وقائع حياتية، تستبق الزمن الحالي وتوسّع آفاق الفكر في ما هو غير معلوم، بانتظار اكتشافه ...إقرأ المزيد »
بين يدينا الكتاب الثامن والأربعون من سلسلة علوم باطن الانسان - الايزوتيريك بعنوان "محاضرات في الايزوتيريك - الجزء السادس" بقلم د جوزيف مجدلاني (ج ب م).

وفي هذا الجزء، ‘ تتابع علوم باطن الانسان...إقرأ المزيد »

في ’الجزء الخامس‘ من سلسلة ’محاضرات في الايزوتيريك‘ تتابع علوم باطن الانسان تقديم جديد المعرفة... فهذا الجزء الخامس لا يتميّز بتنوّع وتجدّد وعمق مواضيعه فحسب، بل أيضاً يكشف النقاب عن مجاهل آنَ أوان ا...إقرأ المزيد »
يتابع الايزوتيريك نشر تشكيلة محاضرات جديدة متنوعة الموضوعات وعميقة المدلول في أبعاد مضامينها المختلفة، سواء أكانت فكرية أو ثقافية، علمية أو فنِّية، يستسيغ إدراكها الشخص المتعلّم والمثقف والقارئ المطلع...إقرأ المزيد »
الشخصية القوية تتميز بالتركيز الذهني، وهذا ينمّ عن ذاكرة حادة. أما التركيز الذهني على صعيد الباطن، فهو المدخل إلى الطاقات الكامنة والمقدرات الخفية!

يكشف الايزوتيريك أن التركيز على أنواع... فهناك...إقرأ المزيد »

باقة المحاضرات التي اختارها الدكتور مجدلاني لهذا الجزء التاسع من سلسلة "محاضرات في ‏الإيزوتيريك..."، تزخر بمصطلحات إيزوتيريكية عدّة باتت متداولة بحكم انتشار هذه العلوم على ‏الملأ، مثل: منطق اللااحتمال...إقرأ المزيد »
مسار تحقيق الذات ...
لـ ج ب م
"مسار تحقيق الذات…" هو نتاج قلم لا ينضب مداده، وعبارات قلب يرتوي بشغف المعرفة، وإبداع عقل امتلك مفاتيحها وأسرارها، أسرار المعرفة، أسرار معرفة الإنسان… فالدكتور جوزيف مجدلاني أعماله تشهد عليه، وما إصدا...إقرأ المزيد »