لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشخصية اليهودية عبر التاريخ
لـ جودت السعد
"الشخصية اليهودية عبر التاريخ" كتاب تناول الديانة اليهودية تشريحاً بطريقة قد تفسر بالخروج عن الفهم الديني الإسلامي والمسيحي، وقد يكون ظاهر الحال كذلك لكن القصد الحقيقي هو تحييد "معامل" الدين ووضع الفه...إقرأ المزيد »
الخلفية التوراتية للموقف الأمريكي
لـ إسماعيل الكيلاني
قد يستغرب بعض القرّاء عنوان الكتاب، لكن لا يلبث استغرابهم أن يتبدد عندما يتابع القراءة في الكتاب، والاستماع إلى تصريح الرئيس الأمريكي رونالد ريغان الذي يقف على رأس أكبر دولة تتحكم بالعالم اليوم، والذي...إقرأ المزيد »
الصهيونية المسيحية
لـ محمد السماك
اللاسامية، لا ساميتان، الأولى عنصرية معاوية لليهود حتى الموت، والثانية دينية مؤيدة لليهود حتى الموت. النازية الأولى تحمل اليهود مسؤولية ما يصيب مجتمعاتها من فتن ومصاعب، ولذلك فهي تعمل على أبعادهم أو ع...إقرأ المزيد »
يبين هذا الكتاب بأن اللاسامية لاساميتان، الأولى فكرة اليهود وتريد التخلص منهم وإبعادهم بكل الوسائل الممكنة، والثانية تكره اليهود أيضاً بيد أنها تريد تجميعهم في مكان محدد، هو فلسطين، ليكون هذا المكان م...إقرأ المزيد »
إن أي مهتم بالسياسة الأميركية في الداخل وبالسياسة الخارجية الأميركية لا بد وأن يعي تأثير الدين الأمريكي. والفرضية التي انطلق منها هذا الكتاب أن أمريكا "يهومسيحية". فمنذ أن وصل إلى شواطئها المهاجرون ال...إقرأ المزيد »
الامبراطورية الامريكية
لـ كلود جوليان
ليس للولايات المتحدة مستعمرات، وما من خارطة سياسية تبين حدود الإمبراطورية الأمريكية، ومع ذلك فإنها ترهق بكاهلها شعوب البسيطة... في أمريكا اللاتينية وكندا، وآسيا الجنوبية الشرقية وأوروبا والوطن العربي....إقرأ المزيد »
بول فندلي، ومن موقعه السياسي الهام، كممثل لولاية البنتوي في الكونغرس الأميركي لمدة اثنتين وعشرين سنة، ومن مركز اطلاعه على خفايا السياسة الأميركية، وما وراء كواليها، يجرؤ على الكلام في هذا الكتاب الذي ...إقرأ المزيد »
تهدف هذه الدراسة بشكل عام إلى محاولة القيام بعرض تاريخي لفكرة "إسرائيل الكبرى" ورصد التطورات أو التعديلات التي طرأت عليها. منذ بروز تلك الفترة إلى حيز النصوص المكتوبة حتى إقدام "دولة إسرائيل الصغرى" ع...إقرأ المزيد »
بولس وتحريف المسيحية
لـ هيم ماكبي
ولد بولس في طرسوس من أعمال كيليكا من أصل يهودي (كما يزعم) ثم هاجر إلى القدس فعمل شرطياً مخبراً عند الكاهن الأكبر الذي يعمل لحساب روما. وكان يطارد أتباع عيسى عليه السلام ويعذبهم ويسجنهم ويقتلهم. ويدعي ...إقرأ المزيد »
المهدي الموعود في القرآن الكريم
لـ محمد حسين الرضوي
يضم الكتاب دراسة حول آيات القرآن الكريم التي تضمن معناها المهدي الموعود وقبل أن يخوض المؤلف في الآيات وسردها، عمد إلى مقدمة ألقى من خلالها بعض الأضواء على مسألة المهدي وما فيها من الرد والبدل وذلك بشك...إقرأ المزيد »