لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بعد خمسين سنة
لـ جعفر شهيدي
صدر كتابي هذا (بعد خمسين سنة) بالفارسيّة، وكان في هواجس ضميري أنّه يقع موقع الإعجاب والتقدير لكلّ من يتقن اللغة الفارسيّة وله إلمام بتاريخ الإسلام في الصدر الأول، فصدق الخُبر الخبَر، وجاوز طبعه عشر مر...إقرأ المزيد »
الأخبار الدخيلة
لـ محمد تقي التستري
جعلناها ثلاثة أبواب :
باب في الاحاديث المحرفة
وباب في الاخبار الموضوعة
وباب في الادععية المحرفة والمجعولة
وسميته ب" الاخبار الداخلية"...إقرأ المزيد »
ان هذا التقديم هو خطوة للوصول والولوج من ابواب الله التي منها يؤتى. ومن اوليات الفطرة السليمة ان الكل يسلم ويقر بانه لا يمكن التيان بالتصرف الصحيح والولوج السليم والاقتداء باي امر او سبيل ما لم يكن يم...إقرأ المزيد »
رأس المال
لـ كارل ماركس
قد لا يكون كارل ماركس مبتدع نظرية فائض القيمة، كأساس لقيمة العمل المأجور، ما دام تاريخ الفكر يؤكد أن ريكاردو وجان لوك - وقبلهما أرسطو - هو أول من طرح النظرية وصاغها، لكن ماركس هو الذي طوّر النظرية وجع...إقرأ المزيد »
مقدمة في عقائد الشيعة الأمامية الأثني عشر
لـ عدي ال ياسين
إن الهدف من هذا الكتاب هو تقديم دراسة منهجية مقارنة لآراء وطروحات مذهب الشيعة الإمامية الإثني عشرية دون تقييد أو تحديد بآراء وطروحات المذاهب الأخرى به ونقدهم له، إلا ما استلزم ردُّه أو استحكم نقضه أو ...إقرأ المزيد »
التحليل النفسي للعقد النفسية والعصبية
لـ سيجموند فرويد
الحياة مملوءة بالعقد والإنسان فيها أشبه براكب الجواد الذي يريد أن يلحق السبق ليصل إلى نهاية الشوط، فالماهر يتمكن من تخطّي الحواجز والتغلُّب على الصعاب.

والشقيّ تصرعه الحياة فيسقط تحت الحوافز، وا...إقرأ المزيد »

الغريزة والثقافة - دراسات في علم النفس
لـ سيغموند فرويد
اخترنا عشر مقالات تعالج مواضيع مختلفة مثل الكبت الجنسيّ وأخيلة الطفولة والعلاقة بين الآباء والأبناء وتصوّرات الأطفال والخيال الشعري والحرب والسلام.

وقد نقلناها عن لغتها الأصلية، وحرصنا قدر المست...إقرأ المزيد »

حديث الولاية فوق الشبهات
لـ حسن عبد الله علي العجمي
يدور موضوع الكتاب حول (حديث الولاية) وهو من الأحاديث المأثورة عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والدالة حسب ما يعتقده أتباع المذهب الإثنا عشري، بأن الولاية على الأمة من بعده صلى الله عليه وسلم، هي للإ...إقرأ المزيد »
من هم الخلفاء الراشدون؟
لـ حسن عبد الله علي العجمي
في هذا الكتاب يسأل الكاتب عبد الله علي العجمي: من أهم الخلفاء الراشدون؟ ويجيب عن طريق عرض لأحاديث أهل السّنة والجماعة تارة، وأحاديث أهل البيت تارة أخرى ويترك للقارئ الحكم بما يعرضه من نصوص، يقول المؤل...إقرأ المزيد »
غالباً ما يُقدّم الانقسام بين السنّة والشيعة على أنّه صراع حول هويّة خليفة النبي محمد. لكن، في واقع الامر، لم يتجسد هذا الشرح إلّا بعد مضي قرن [على وفاة محمد]، وقد تجسد في مدينة الكوفة الواقعة في جنوب...إقرأ المزيد »