لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صهاينة الخزر
لـ وديع بشور
تسمع باللاسامية، وبالدولة العبرية، وبأرض الميعاد، وبالدولة اليهودية... فمن هم الساميون؟ وهل يهود الخزر ساميون؟.. من هم العبرانيون؟ وهل يهود الخزر عبرانيون.. آراميون.. أم تركمان؟ هل وعد الله يهود الخزر...إقرأ المزيد »
لا حاجة للقول أن سلطات إسرائيل تستنكر كتابات شاحاك، ولكنها لا تستطيع فعل الكثير مع أستاذ كيمياء متقاعد، ولد في وارسو وقضى طفولة في معتقل بيلسي، وعام 1945 أتى إلى إسرائيل وخدم الجيش. وإسرائيل شاحاك هو ...إقرأ المزيد »
اليهودية دين سماوي دعا إلى الوحدانية أيضاً بل امتاز عن سائر الأديان والمعتقدات المعاصرة له والتي سبقته في ذلك، وقد امتلأت التوراة بالكلمات المثبتة لهذه الحقيقة. ولكن النصوص الدينية والكتب التاريخية تؤ...إقرأ المزيد »
مملكة الصعاليك
لـ جورجي كنعان
قد يكون مدهشاً أن تصادف في هذا الزمن الردئ فئة من اليهود، قد صحا وعيهم، وبتعبيرهم "الكثيرون منّا فتحوا عيونهم"، مما أدّى إلى "اهتزاز إيمانهم بصدق الصهيونية"-(معاريف 15-10-1974). وربما إلى "الكفر بمباد...إقرأ المزيد »
من اليهودية إلى الصهيونية
لـ أسعد السحمراني
يفضح عقائد يهود، ويكشف زيف ادعاءاتهم التاريخية، وأساليبهم الشيطانية في توظيف الدين في خدمة مشاريعهم السياسية، ولو أدى ذلك إلى تحريف الدين، وتزييف العقيدة. وتزوير التاريخ. وهو يعطي فكرة واضحة عن: اصطلا...إقرأ المزيد »
شهود يهوه ؛ نشأتهم وأفكارهم
لـ أسعد السحمراني
كتاب يبين أن "شهود يهوه" لا دين لهم، ولا يعترفون بنبي أو رسالة، بل يخلطون الأديان والرسالات.

باللامعقول يتحدثون، وعندما ينطقون بحقيقة فإلى باطل يهدفون، وفي خدمة يهود يعملون... اليهود الذين يظهرو...إقرأ المزيد »

الأمير
لـ مكيافللي
خمسة قرون تمضي وما يزال "الأمير" كتاب العصر، فإذا ما درس القارئ هذا الكتاب وأمعن لاحقاً النظر فيما حوله من أحداث ووقائع واتجاهات وتيارات؛ رأى أن الكثير منها توجهها نظريات ميكافللي وآراؤه، وتتحكم فيها ...إقرأ المزيد »
قصص الأنبياء " الحلقة الأولي "
لـ عبد الحميد جودة السحار
مسألة العربي ؛ في إنجلترا العصور الوسطى
لـ دوروثي ميتليتسكي
هذا الكتاب هو استقصاءٌ للحضور العربي في أوروبا العصور الوسطى - ولا سيما إنجلترا - التي سعت جاهدة إلى عملية نقل الفكر والأدب وترجمتهما بل وحتى اللاهوت العربي والإسلامي. حتى كتب أسقف قرطبة، في بدايات ال...إقرأ المزيد »
من علم النفس القرآني
لـ عدنان الشريف
بالرغم من وفرة الكتب والمنشورات التي جهدت في تفسير الكثير من آيات القرآن الكريم وتأويلها، والتي تطرقت لمختلف فروع العلوم الطبية والنفسية والفلكية والفيزيائية والتاريخية والجغرافية، وعلوم الحيوان والنب...إقرأ المزيد »