لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حقائق وكشوفات في مطلق الوجود
لـ ج ب م
"حقائق وكشوفات في مطلق الوجود" هو الكتاب الثالث والخمسون ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك، بقلم د. جوزيف مجدلاني (ج ب م) ينطوي الكتاب على حقائق غائرة في أصل الكون والنظام ليكشف على الملأ ماهية الوجود المطلق...إقرأ المزيد »
"إبحار في محيط المعرفة..." كتابٌ غني بمواضيعه التطبيقية الحياتية إذ يغوص في الأمور الحياتية المختلفة وسبل فهمها والتعمق في كنهها بغية كشف النقاب عن الحقيقة الخافية وراء كل واقع معاش...
يأخذك ال...إقرأ المزيد »
علم الإيزوتيريك أو علم الإنسان الشامل يجيب عن العديد من التساؤلات التي يطرحها الإنسان ولا يجد لها أي جواب فيتجاهلها في ذاكرته. علم يرسم للإنسان طريقاً لمعرفة نفسه وذاته، لا جسده، هو الدرب لكشف المقدرا...إقرأ المزيد »
أفكار حول الموت والأزلية
لـ لودفيغ فويرباخ
أفكار حول الموت والأزليّة هو إنكار صريح للاعتقاد المسيحي بالخلود الشخصي، نداء من أجل الإقرار بالنوعية التي لا تنضب للحياة الوحيدة التي لدينا، وهجوم ساخر على مواقف ونفاقيات اللاهوتيين المحترفين في ألما...إقرأ المزيد »
حدثتني النجوم ...
لـ هيفاء العرب
"حدّثتني النجوم..."، رواية تعالج جدلية اللامساواة بين المرأة والرجل في ضوء منهج علم الإيزوتيريك، في مقاربة غير مسبوقة إذ تلج في خفايا قانون الكارما في ضوء كشوفات علم الإيزوتيريك لتضيء على الرابط الخفي...إقرأ المزيد »
في ’الجزء السابع‘ من سلسلة ’محاضرات في الايزوتيريك‘ تقدم علوم باطن الانسان حقائق علمية خافية وكشوفات مستقبلية في وقائع حياتية، تستبق الزمن الحالي وتوسّع آفاق الفكر في ما هو غير معلوم، بانتظار اكتشافه ...إقرأ المزيد »
المرأة والرجل إلى أين؟ غوامض العلاقة وأبعادها يقدمها هذا الكتاب من مجمل جوانبها الجسدية والنفسية والفكرية والباطنية والروحية. وأسباب الظلم والتفرقة والإجحاف التمييز بحق المرأة، وكيفية مساواتها بالرجل....إقرأ المزيد »
يضم الكتاب مؤلفات أبو الوليد "ابن رشد" الحفيد، الأصيلة منه والتي كتبها ابتداء، وليس تلخيصاً أو شرحاً. منها "فصل المقالة في تقرير ما بين الشريعة والحكمة من الاتصال"، و"الكشف عن مناهج الأدلة في عقائد ال...إقرأ المزيد »
نسيج الإنسان الفاسد
لـ إيزايا برلين
عنوان هذا الكتاب مأخوذ من قول لِكَانْت هو من الاستشهادات الأثيرة لدى "إيزايا برلين": "من نسيج الإنسان الفاسد لم يصغ أيّ شيء مستقيم أبداً". وهو يضم أربع مقالات وقع عليها الاختيار لترجمتها إلى اللغة الع...إقرأ المزيد »