لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حبيبتي حاجة
لـ عبد الوهاب الأمين
قصة حب شائقة، ورواية من صميم الواقع اللبناني، تتحدث عن الصراع الطبقي في مجتمع محدد، في بلدة معينة من بلدات جبل عامل، وتروي أحداثاً حصلت بالفعل. ونقلت تماماً كما حصلت، دون تغيير أو تبديل إلاّ بالأسماء ...إقرأ المزيد »
باب الأبد
لـ صونيا خضر
وها أنا وفي هذا الوقت من الحنين وهذه المنطقة من الطيران، المنطقة التي حذر فيها قائد الطائرة من رداءة المسلك والانزلاقات المحتملة والهزات المباغتة والسقوط، أحاول أن أعاود اكتشاف نفسي، أبحث عن جدوى هذه ...إقرأ المزيد »
ربيع من خريف
لـ زينة الضاروب أبو فرج
تشدك مضامين عباراتها، تتابعها بشغف، ليتراءى لك الوجود بكلّ أبعاده والحياة بما فيها من أفراح وأتراح وأعاصير وسكون، تراقب فيها النفس البشرية متأرجحة بين أمل وإستسلام وتمرّد وإنتصار.

فقد كتبت زينة ...إقرأ المزيد »

على ضفاف نهر هدسن - مجموعة قصصية
لـ ثورية الوافق
من على ضفاف نهر هدسن في نيويورك، تنفتح ثورية الوافق على عالم الكتابة، تسمح لدبيب حروفها الآتية من خلق النهر، استدعاء حالات إنسانية، بقوة المتخيل الروائي، وصوغها بتقنيات فنية يتمازج فيها فعلا الروي وال...إقرأ المزيد »
شتات نينوى
لـ غادة صديق رسول
في روايتها "شتات نينوى" ترصد الروائية غادة صديق رسول الواقع الإجتماعي السياسي في العراق منذ ستينيات القرن العشرين وإلى اليوم (2016)، وتبدو الموصل هي الفضاء الروائي الذي تدور فيه أحداث الرواية" أما تظه...إقرأ المزيد »
وتحكي الكيمياء...
لـ منجد صقر
في كتابه "وتحكي الكيمياء..." يقدم الأستاذ منجد صقر مغامرة إبداعية جديدة تدور في فلك علم الكيمياء، يُبرز من خلالها إمكاناته الفنية، ويدعم تصوره (الفني - العلمي) الذي يصب في إتجاه خلق حساسية فنية منفلتة...إقرأ المزيد »
ما بعد المحيط
لـ ذوقان عبد الصمد
"ما بعد المحيط" قصائد نثرية تنزع نحو الدرامية في بنائها الشعري، يبث خلالها ذوقان عبد الصمد هموم عصره في محاولة للتعبير عما يجري، ويقع، وقد بدا فيها الشاعر واعياً لدلالات النص المتنوع المستويات والرؤيا...إقرأ المزيد »
طقوس الرغبة
لـ محمد زينو شومان
جرح الوطن
لـ شربل زغيب
في مجموعته الشعرية "جرح الوطن" ينطلق الشاعر شربل زغيب من رؤى خاصة قائمة على حضور البعد الوطني في الدرجة الأساس، فمن بين أجواء الأندلس ولد شربل زغيب الشاعر "لم أكن أخطط أبداً لكتابة هذا النوع من الشعر ...إقرأ المزيد »
ما خلف الفكرة
لـ راما محمد الحجي
هناك سر خلف كل أمر، خلف أبواب المنازل، خلف الأعين، خلف القلوب. حتى خلف أفكارنا والحياة هناك سر. أخبرك من خلال هذه الصفحات قصص من عاش ليثبت نفسه، ليعمل، ليسعد، ليساعد. يحكي لك هذا الكتاب قليلاً عن قصص...إقرأ المزيد »