لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأمير
لـ نيقولا مكيافيلي
أكتب إليك.. مرة اخرى.. بعد مرور أكثر من 500 عام على صدور كتابي هذا الذي بين يديك... ومن المؤكّد أنّك قد سمعت عنّي الكثير... ولا سيما أن كثيراً من قادة العالم قد استلهموا من أفكاري وأطروحاتي في موضوع...إقرأ المزيد »
الخوف والرعشة ؛ أنشودة ديالكتيكية
لـ سورن كيككورد
صدر كتاب سورن كيرككورد الخوف والرعشة في عام 1843 في نفس اليوم الذي صدر كتابه التكرار وهو واحد من الكتب التي صدرت باسماء مستعارة والاسم المستعار لهذا الكتاب هو يوهانس دي سلينيو او يوحنا الصامت وعنوان ا...إقرأ المزيد »
أفكار حول الموت والأزلية
لـ لودفيغ فويرباخ
أفكار حول الموت والأزليّة هو إنكار صريح للاعتقاد المسيحي بالخلود الشخصي، نداء من أجل الإقرار بالنوعية التي لا تنضب للحياة الوحيدة التي لدينا، وهجوم ساخر على مواقف ونفاقيات اللاهوتيين المحترفين في ألما...إقرأ المزيد »
الكيان الصهيوني ينهار ويسقط جيشه
إيران تحتلّ مفاعِل ديمونا وتل أبيب…
الجيش الأميركي على مشارف موسكو والجيش الروسي في واشنطن.
كوريا الشمالية تحتل كوريا الجنوبية خلال أيام.
...إقرأ المزيد »
مقدمة الحضارات الأولى
لـ غوستاف لوبون
يبحث لوبون في هذا الكتاب بالحتليل والنقد الكيفية التي ترقت فيها الشعوب الاولى الى مصاف الحضارة ويناقش اسباب الرقي والانحطاط فيها والعوامل التي لعبت دوراً في دورتها الحضارية صعوداً ونزولاً مستعرضأ نظمه...إقرأ المزيد »
الكتاب والقرآن - رؤية جديدة
لـ محمد شحرور
قام المؤلّف بإعادة قراءة التنزيل الحكيم بآليات جديدة، واضعاً نصب عينيه أنه يحتوي المطلق الإلهي والنسبية الإنسانية في الفهم، فهو كالوجود لا يحتاج إلى أي شيء من خارجه لفهمه، فخالق الكون بكلماته هو نفسه ...إقرأ المزيد »
نظرية المعلم
لـ سيقي سيفي
الانسان هذا الطلسم الاعظم هذا الكائن العجيب هذا العقل الجبار من أين جاء، وأين يذهب، وما غاية وجوده؟ هل هو كائن مادي، أم كائن روحاني، أم الاثنين معاً؟ ما دوره في هذه الحياة، والمطلوب منه؟ من اين جاءه ا...إقرأ المزيد »
أصل التفاوت بين الناس
لـ جان جاك روسو
يوضح روسو في هذا الكتاب قواعد الديمقراطية السياسية القائمة على الاشتراكية ويعد الكتاب اساسياً في الفلسفة الاجتماعية العالمية ةيصنف بأنه مصدر متجدد للفكر الفلسفي والعلوم الانسانية.
في هذا الكتاب...إقرأ المزيد »
في مطلع عام 1915، وتحت غطاء الحرب العالمية الأولى، كاد شعب بأكمله، وبفعل متعّمد، أن يُفنى من الوجود حيث فقد حوالى مليون أرمني حياتهم نتيجة تعرضهم لمذابح جماعية وتهجيرات قسرية والموت جوعاً. على الرغم...إقرأ المزيد »
حزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان - الجزء الأول
لـ فايز علم الدين القيس
إن البحث في موضوع البعث ولبنان لا يتم إلا من خلال البحث في تاريخ نشوء الحزب، وبشكل موجز، ومن ثم الإنتقال إلى محور آخر يتعلق بصلب الموضوع، وهو البعث ولبنان، أو الأصح حزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان...إقرأ المزيد »