لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يعد مجال الصحة النفسية من أكثر مجالات علم النفس إثارة للإهتمام الإنساني، سواء المتخصصين في العلوم الإنسانية أو غير المتخصصين.

ولعل أهم سبب من الأساليب التي جعلت المؤلف يقوم بالتفكير في تأليف هذا...إقرأ المزيد »

عيسى ابن مريم عليه السلام عبد الله ورسوله
لـ محمود موسى أبو شرار
متن الشاطبية المسمى حرز الأماني ووجه التهاني في القراءات السبع ويليه متن الدرة المضية
لـ القاسم بن فيرة بن خلف بن احمد الشاطبي الرعيني الأندلسي
إن النظم المبارك الموسوم (بحرز الأماني ووجه التهاني) للإمام الصالح الورع، القاسم بن فيرُّه الشاطبي الرعيني رحمه الله تعالى رحمة واسعة وأعلى درجاته ، قد جمع ناظمه ما تواتر عن الأئمة القراء السبعة (نافع...إقرأ المزيد »
لقد شكل إنبلاج فجر القرن الواحد والعشرين بداية حقيقية لثورة جديدة في المفاهيم والمسلمات ودلالاتها العامة لا سيما على صعيد التفكير الإستراتيجي في العالم وتحديداً القوى الدولية الفاعلة التي لها القدرة ع...إقرأ المزيد »
إدارة المؤسسات الحكومية والعامة
لـ محمد سرور الحريري
إن موضوع هذا الكتاب هو إدارة المؤسسات الحكومية والعامة حيث أننا سنتعرض في هذا الكتاب إلى تفصيل كامل وشامل إلى قوانين وقواعد علم إدارة المؤسسات الحكومية والعامة.

وفي هذا الكتاب إدارة المؤسسات الح...إقرأ المزيد »

يتناول هذا الكتاب الذي نقدمه للقارئ الكريم قصة الطوفان كما جاء ذكرها في كل من الكتب الدينية، وفي أساطير الشرق الأدنى القديم، وفي بعض الحضارات الأخرى.

وهو من القصص التوراتية التي بدأ الإهتمام بها...إقرأ المزيد »

يعد هذا الكتاب منفرداً ويتناول مدخلاً يتعلق بالتحليل الإحصائي خطوة بخطوة باستخدام الحزمة SPSS مناسبة لبيئة النوافذ Windows وقابلة للتطبيق على الإصدارات من 10 إلى 21. وهي مناسبة للطلاب والباحثين الذين ...إقرأ المزيد »
يمثل هذا الكتاب أساسًا معلوماتيًا يشتمل النظريات والمعارف والأبحاث في مجال النمو في المرحلة الباكرة، وفي مجال التطور والتعلم وكيفية ترجمة ذلك إلى ممارسات فعلية في واقع حياة الأطفال الصغار. وفي حقيقة ا...إقرأ المزيد »
مقدمة الإحصاء في علم النفس
لـ Dennis Howitt
يعد هذا الكتاب واحداً من ثلاثة كتب للمؤلف نفسه تتناول الجوانب الكمية والنوعية في علم النفس، والكتابان الآخران هما: مقدمة لطرائق البحث في علم النفس، ومقدمة لحزمة البرامج الإحصائية في علم النفس. وقد سبق...إقرأ المزيد »