لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
«عن الجلدية والتجميل» العنوان الذي انتخبه الدكتور عمّار الهذلول لكتاب هو حصيلة خبرته لسنوات في أمراض الجلد وطب التجميل أثناء عمله في المستشفى الجامعي في ميونخ – قسم الجلدية – تواصل خلالها مع جمهور واس...إقرأ المزيد »
مستندة إلى معرفتها البحثية وخبرتها السريرية، تقدم طبيبة الأعصاب المشهود لها دولياً د. فرنسيس جينسين والأم لولدين أفكاراً ثورية حول علم عقل المراهق، عارضة رؤيا متبصرة تُترجَم إلى نصائح عملية للأهل والم...إقرأ المزيد »
خواطر ليلية مع مواطنة درجة أولى
لـ سومر عثمان
«ليلة أخرى مع مواطنة درجة أولى» هو جمع لكتابات متفرقة، أي ليس فكرة وتمت الكتابة بعدها لذلك هو يحوي تنوعاً على الأصعدة كافة ويساير كل ما تم عيشه خلال السنوات الخمس الأخيرة منذ انطلاقة الثورة في سورية. ...إقرأ المزيد »
استغفري لذنبك
لـ أريج الطيب
في روايتها «استَغفِرِي لِذَنبكِ» قدمت الكاتبة أريج الطيب مثالاً فنياً رفيعاً على قدرة الأدب على تحويل أشد المفاهيم تجريداً ورومانسية إلى واقع حيّ، ونعني به مفهوم (الحبّ) وتفعل ذلك انطلاقاً من التجربة ...إقرأ المزيد »
خداع الياسمين
لـ ابراهيم جابر هادي مدخلي
ليس من السهل إفعامُ نخب الشاعريّة، وإمساك هالات الحروف ليمثل بها المتلقي، ويستمتع بمشاعر ذلك الوجع الدفين، والحبُ العميق، والوطن الذي يأوي إليه المتعبون، والجنّة التي يطمعُ بها البؤساء!

إن من تك...إقرأ المزيد »

حكاية أسيل
لـ عائشة سالم الشحي
هل فكرت يوماً كيف تكون الحياة في مكان لا يحكمه قانون؟ هل تخيلّت كيف يصبح الوضع في مكان يبيح القتل والإجرام والسرقة وجميع معاني العدوان؟
هل تأملت الجانب الآخر المظلم للحياة، حين يتجرّد العالم من...إقرأ المزيد »
غرابيل
لـ عبد الله النغيثر
لا يخرج الإصدار الروائي الموسوم بـ «غرابيل» للكاتب السعودي عبد الله النغيثر عن واقع الانتماء الحسي إلى منطقة نجد واستكناه دروب صحرائها وسمائها وأرضها ورصد إيقاعها الدنيوي بما فيها، من ناس وحيوانات وطي...إقرأ المزيد »
حنين الحب
لـ أسامة كامل أبو شقرا
"خاطبني قلمي يوماً، قائلاً: يا سيدي، لقد مضى على ريشتي سنواتٌ عديدةٌ وهي تخطُّ أرقاماً يابسة جامدة لا حياة فيها، ألا يحق لها، بعد هذه المدة، أن ترسم حروفاً تبنى كلماتٍ ذوات معانٍ وصور؟
فأجبته: ...إقرأ المزيد »
قيثارة ليل
لـ فايز رشيد
«قيثارة ليل» مجموعة شعرية نقرأ فيها هذه المرة فايز رشيد الشاعر بعد أن عرفناه في ميادين فكرية وإبداعية أخرى، وها هو اليوم يكشف عن هوية فنية ذات مسحة جمالية مهمتها التعبيرية مرتكزة على بنية جوهرية الحضو...إقرأ المزيد »
حاء - مقالات
لـ بثينة العيسى
لا أدري من أين جاءتنا هذه الفكرة، ولكنها جاءت.
الفكرة التي تقول بأن ثمة معنىٌ وراء الأشياء؛ الحياة والموتُ وما بينهما. الحكمة، المغزى، البصيرة الخبيثة في التفاصيل.. أحبُّ أن أفكّر بأنها موجودة....إقرأ المزيد »