لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الظل والصدى
لـ يوسف حبشي الأشقر
هذه الرواية هي آخر ما كتب الروائي اللبناني الكبير قبل رحيله، وهي ثالثة ثلاثيته التي تضم "أربعة افراس حمر" و"لا تنبت جذور في السماء". وهي شهادة على الحرب اللبنانية وغوص في أعماقها عبر شخصيات متوترة، قل...إقرأ المزيد »
طائر الحوم
لـ حليم بركات
يقول الراوي، وهو يلخص علاقته بالضيعة: "الضيعة وأناسها وينابيعها وتلالها وأوديتها وطيورها وطرقها وازدهارها وأشواكها وأحزانها وأفراحها شرشت في نفسي. لا أحد، لا شيء يقتلعها من نفسي. وكلما ذبلت شجرة حياتي...إقرأ المزيد »
جسر بنات يعقوب
لـ حسن حميد
"كن يركضن في المقبرة كالمذعورات، ويبكين بصمت شديد أولادهن الذين لم يركضوا فوق الجسر-والذين لم يلعبوا فوق المروج النجيلية الخضراء الواسعة، والذين لم يندفعوا ركضاً إلى أحضانهن، والذين لم يقطنوا الزهور، ...إقرأ المزيد »
عصافير الفجر
لـ ليلى عسيران
طواحين بيروت
لـ توفيق يوسف عواد
"كان قد مضى على سفرتها الأخيرة إلى بيروت شهران، وحدها كانت كما أوصاها جابر، كما يوصيها كل مرة، ووحدها كانت تريد أن تكون اليوم. ولكن ماذا تصنع بتميمة؟ ترفض البقاء في البيت، لو تنتظريني عند خالتك في صيد...إقرأ المزيد »
سابع أيام الخلق
لـ عبد الخالق الركابي
هذه هي الطبعة الرابعة من رواية الكاتب العراقي عبد الخالق الركابي "سابع أيام الخلق " بحلة جديدة يقول عنها الناقد العراقي طراد الكبيسي في مقدمة مسهبة يتناول فيها الرواية من جوانبها المختلفة :" في ( ساب...إقرأ المزيد »
الحصار
لـ فوزية رشيد
"الدماء المحتقنة في الوجوه لم تنزّ بعد، حاول الجميع أن يمتلكوا رباطة جأشهم حتى آخر لحظة. وبينما هم يكتمون أنفاسهم، خرج منصور ناكساً رأسه. علّه فعل ذلك خوفاً من البطش الذي يعرفه جيداً حيث يلمّ بحشد كام...إقرأ المزيد »