لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العربية لكل يوم Every day arabic
لـ Grece chami-sather
كتاب "العربية لكل يوم" يهدف إلى تعليم الأجانب الناطقين باللغة الإنكليزية مبادئ وأسس اللغة العربية، وهو من إعداد الدكتورة غرايس الشامي سايذر، وهي أستاذة لبنانية تعمل في مجال التربية والتعليم وتقيم حالي...إقرأ المزيد »
تأتي دراستنا هذه "تاريخ الأقليات في المشرق العربي من أهل الذمة الى نظام الملة والدولة الاسلامية"، لتضيف جديداً على الدراسات العديدة التي وضعت حول الأقليات في العالم العربي، وذلك من خلال: - شرح مفهوم ...إقرأ المزيد »
حقوق الإنسان بين النصوص والنسيان
لـ عبد الجبار عبد الوهاب سلطان الجبوري
"للقواعد القانونية غرض قانوني وظيفته الأصلية تحقيق العدل الإجتماعي بين الأفراد الذي يجب أن يكون هدف الفرد في حياته وهدف المشرع والدولة في وضعها وصياغتها. وتشكل القواعد القانونية قواعد عامة تطبق في الم...إقرأ المزيد »
المجامع اللغوية العربية بين وسيطين
لـ محمد حسين العاني
عناية الصحابة باللغة العربية
لـ محمد بن مبخوت
سيرة الاحتجاج في أوّل ممارسة احتجاجية لعبد الهادي الخواجة، كان الاعتراض «لماذا تتدخل في أشياء لا تخصك، ولا تعاني منها أنت شخصيًا؟ هل ينقصك شيء «فردّ عبد الهادي» عليّ أن أدافع عن الناس حتى ولو لم أكن أ...إقرأ المزيد »
صراع الجماعات والتعبئة السياسية في البحرين والخليج "يقال إنّ دول الخليج العربي المنتجة للنفط تسبح أو تغرق في [بحر] قدرتها على المداراة السياسية من خلال إعادة التوزيع الاقتصادي. ولكن، في البحرين وفي أن...إقرأ المزيد »