لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المسطر
لـ ناصر الظفيري
توقف عن مصاحبتي للمدرسة بعد يومين فقط لسببين مختلفين، الأول أن الحكومة ترسل الباصات المدرسية لتقلّنا من أمام بيوتنا وتعيدنا إليها، والثاني أنه لم يعد في البيت، في ذلك الصباح سألت أمي عنه قالت "إنه يذه...إقرأ المزيد »
كاليسكا - القيوط يطارد غزالا
لـ ناصر الظفيري
"أسمع أيها الحكيم: ماذا عن الإنسان الذي يبدأ حسناً وينتهي قبيحاً؟ وماذا عن الإنسان الذي يبدأ قبيحاً وينتهي حسناً؟ إلى أي شيء يتحول الأول وإلى أي شيء يتحول الثاني؟ أم أن الأمور عندكم، كما هي عندنا، بخو...إقرأ المزيد »
الرجل الذى باع رأسه
لـ يوسف عز الدين عيسى
“قال الرجل الغريب مؤكِّدًا: – نعم. هنا في غرفتك شيءٌ ثمينٌ، غالي الثّمن! قال رمزي في سخريةٍ: – وما هو هذا الشيءُ يا تُرَى؟ – فَنَظر إليه الرجل الغريب نظرةً طويلةً ثم قال: – رأسُكَ! هلْ تقْبل أن ت...إقرأ المزيد »
شلة ليبون
لـ هشام الخشن
سبعة أصدقاء تجمعهم صداقة تمتد لأطول من ثلاثين عاماً منذ تزاملوا في المدرسة الشهيرة بحي الزمالك. مهما فرقتهم الأيام لم يفوتوا على الأقل لقائهم السنوي ليلة رأس كل سنة في شقة احدهم بعمارة ليبون المطلة عل...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
الحي الروسي
لـ خليل الرز
لقد ساهمت، في حقيقة الأمر، كلّ تلفزيونات الحي الروسي بِنفض الغبار، الذي كان قد راكمه الزمن، عن مشاعر الناس القديمة تجاه عصام منذ بداية الأحداث عندما عمّت المظاهرات عدداً من مدن وبلدات البلاد، غير أن ا...إقرأ المزيد »
الهجرة إلى الإنسانية
لـ فتحي المسكيني
بعض الناس كالثقوب السوداء، يمتصّون حياتك ولا يعطوك شيئاً، ولأنّ الحياة ضرب من النور، فإنّه ليس أسهل من تبذير الحياة: يشربها ثقب أسود، ويجعل من روحك جداراً يمكن لأيّ كان أن يكتب عليه ما يشاء، ويمرّ، ال...إقرأ المزيد »
ينبغي للشاعر أن يعشق.. حتى يتعرف إلى الشمس وهي تشرق ليلاً وإلى الهلال وهو يصبح نوناً من غير نقطة.. وإلى النقطة وهي تصبح سحراً.. يضيء فحمة الليل، سأمنحك أيتها النون المجنونة بالجمال والانكسار.. مجد الك...إقرأ المزيد »
خرافة الرجل القوي
لـ بومدين بلكبير
الطريق شبه حالية، والغولف تنهب الأرض نهبا، وصوت أزنافور العذب يتدفق من راديو السيارة وينفذ إلى أعماقي المظلمة، بشذاه يزيح ستار العتمة عن روحي ويضفي أشعة البهجة على نفسي المتعبة.

أستمتع كثيراً في...إقرأ المزيد »

خارج السيطرة - رواية بوليسية
لـ عبد اللطيف ولد عبد الله
انقشع الضباب من عينيه وتراءى له المشهد كاملاً مجسّماً، كان بطلا لنهايته التراجيدية، انطلقت رصاصتان من المسدّس، حاول الإبتعاد قبل الأوان ولكن ولات حين مناص، اخترقت الرّصاصتان صدره اختراقاً، وسقط على ال...إقرأ المزيد »