لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الستائر
يعتبر تناول موضوع النافذة من الأمور الرئيسية في أي برنامج للزينة، لأنه يضيف عنصر اللون والنسيج ووقع الموضة. ستتمكنين من خلال إرشادات هذا الكتاب من خياطة ستائرك بنفسك بثمن أقل؛ لكنك بالوقت ذاته ستحصلين...إقرأ المزيد »
خيطي لمنزلك
لـ سنجر
"الخياطة للمنزل" كتاب يشتمل على خيارات واسعة من التصاميم المنزلية القابلة للتنفيذ. وقد أخذ بعين الاعتبار، أثناء إعداد هذه المشاريع، التكلفة وبساطة التكوين، وسهولة العناية، وتنسيق الألوان والنماذج. بال...إقرأ المزيد »
تقوم النافذة المثالية بما هو أكثر من إدخال الضوء، إذ تضفي توليفة الزجاج وزينة النافذة شخصية وسحراً على الغرفة كما أنها توجه الضوء في إنحاء الغرفة. وفي هذا الكتاب تشكيلة واسعة من النوافذ ومن المقترحات ...إقرأ المزيد »
الستائر
لـ هيثر لوك
يحتوي هذا الكتاب على أكثر من 25 فكرة تراوح من تزيين النوافذ بحبال زينية فخمة إلى صنع ستائر من الكتان مطرزة باليد وستائر ثقيلة للأبواب. يتضمن القسم الشامل للتقنيات الأساسية نصائح حول كيفية قياس النوافذ...إقرأ المزيد »
تصميم مخططات الخياطة
لـ منارة السلطي
بعد التطور الذي يشهده عالم الأزياء عامة وفي بلدنا الحبيب خاصة. ولحاجة المكتبة العربية لمثل هذا الكتاب في هذا الاختصاص هو الذي دفعنا لإعداد مادة علمية نظرية وعملية لمساعدة كل من يحب أن يدرس أو يعمل في ...إقرأ المزيد »
فن التضريب للمبتدئين
التضريب هو نوع من أنواع الفنون، وهو تركيب الألوان والأقمشة وفق مخيلتك وحدها. ويفضل معظم صانعي اللحف أقمشة ونماذج تضريب تقليدية، بيد أنه بإمكانك تصميم تضريب تبعاً لأسلوب عصري جريء التصميم أي ديكور. وسي...إقرأ المزيد »
خياطة اللانجري
لـ سنجر
خياطة اللانجري ستصبح سهلة من خلال تنفيذك للتعليمات الواردة في هذا الكتاب والتي يمكنك بواسطتها الحصول على اللانجري التي حلمت بها من خلال إطلالتها على واجهة من الواجهات.. ستصنعينها بنفسك وعلى ما يبدو أن...إقرأ المزيد »
موسوعة الخياطة ؛ أسرار الخياطة - 4 ألوان
لـ هيئة التحرير في أكاديميا
تبحث الخيَّاطات غير المحترفات دائماً عن أساليب أسهل للخياطة أو أكثر فعالية أو توفر نوعية أرقى من الإنهاء. في هذا الكتاب تكتشفين طرقاً جديدة لترتي القماش وإعداده، كما تتعرفين إلى كيفية تحديد محتوى باست...إقرأ المزيد »
فنون التطريز
لـ ماريان بالكر
بكلفة أقل، وبذوق أكثر، وبلمسات فنية ساحرة، يمكن تصميم وصنع الكثير من الأشياء المنزلية التي تعطي البيت نكهة أناقة مميزة. وذلك ممكن من خلال هذا الكتاب الذي يقدم الأفكار المبتكرة في التطريز والخياطة لبعض...إقرأ المزيد »
فن التطريز
لـ قسم الترجمة والتأليف
على الرغم من انتشار اللوحات الفنية المطرزة بواسطة المكنات على اختلاف أشكالها في السوق، وبشكل ميسر؛ إلا أنه يبقى للعمل اليدوي ميزته ومتعته فهو يضفي على أية قطعة لمسات لها تقيمها الخاص عند الجميع. وهذا ...إقرأ المزيد »