لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"السماء حقيقة وكذلك جهنّم" هي قصة مسيرة حياة فاسولا، بدأت ذات يوم من تشرين الثاني سنة 1985، فتحوّلت مذّاك بطلتها إلى رسولة متنكّبة مهمة كشف الحقيقة إلى العالم.

إن حواراتها مع الله تأتي برسالة وا...إقرأ المزيد »

وقفة على ضفاف السنين
لـ عبد العزيز الجبوري
هذا الكتاب بكل صفحاته هو تدوين لمسيرة العمر التي نستذكرُ فيها مرحلةَ الشباب من خلال الشعر الذي يتسم ببراءة المشاعر التي تجيشُ في النفس بين الخيال والأماني والأحلام في هذه الحياة، ومن خلال القصص التي ه...إقرأ المزيد »
نقوش على جدران الحياة
لـ جمال بن حويرب
هذا الكتاب ليس سرد قصة معايشتي الشخصية وعن قرب لأزمة التغيير السياسي وتبيان حقيقة الأدوار التي مُورست فيها، فتلك شهادة وعبرة للتاريخ لمن يعتبر فحسب، وإنما الأهم محاولة المساهمة ولو بقليل أو كثير من ال...إقرأ المزيد »
يمكن إعتبار مجمل إنتاج محمد عابد الجابري الفكري نواة مركزية في جبهة الفكر النقدي في الفكر العربي المعاصر، وتتمثل الملامح المؤسسة لهذه الجبهة في مشروع نقده العقل العربي وعنايته بمسألة التراث وبناء أطرو...إقرأ المزيد »
مرافعة كرامة
لـ نمر باقر النمر
مرافعة رجل الدين السعودي البارز الشيخ نمر النمر الذي أعدمته السلطات السعودية مطلع يناير/ كانون الثاني الماضي. الكتاب يتضمن النص الحرفي للمرافعة التي كتبها الشيخ النمر بنفسه حيث أصر أن يقوم هو شخصياً ب...إقرأ المزيد »
"أنت قيادي صاعد ومتحمس تصبو إلى النجاح. وبالرغم من انشغالك أنت ترغب في تطوير ذاتك وأساليبك في الإدارة من خلال تطبيق مفاهيم وممارسات عالمية وتجارب محليّة. كلنا قادة؛ فأنت قائد إن كنت تقود الآخرين، سواء...إقرأ المزيد »
مذكرات أستاذ حكيم
لـ خالد المانع
أنا لست روائياً ولكني كثير الأحلام. ففي زمن غاب فيه الأبطال، حلمت ببطل ينقذنا من همومنا. بطل يرفض أن يُسمى بطلاً. بطل نحيل الجسم ولكنه قوي بذكائه وارادته. لا ينتظر الشكر والأجر من أحد إنما يريده من ال...إقرأ المزيد »
لقد نزعت اللسانيات البنيوية، من خلال نظرتها إلى اللغة على أنها أداة تعبير منفصلة عن السياق، إلى اعتبار الملفوظات مجرد نتاج للنظام الذي يولّدها وتنبني عليه. ولهذا، كانت مهمة التحليل الصوتي والصرفي والت...إقرأ المزيد »
لثلاث سنوات مرهقةٍ للأعصاب تجسَّس "نافيد جمالي" على الولايات المتحدة الأمريكية لصالح الروس، متبادلاً معهم مخازن معلومات فنية مصغّرة لقاء مغلفات تحتوي أموالاً نقدية، بائعاً وطنه الحبيب عبر طاولات المطا...إقرأ المزيد »
في مقابل التعصب والأصولية الدينية لدى بعض المؤمنين الذين يستبيحون كل مخالف لهم، هناك أصولية ثقافية وانغلاقية علموية لدى بعض الأكاديميين، الذين أغراهم انسجام ميولهم النفسانية مع الخطاب السياسي العالمي ...إقرأ المزيد »