لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
منظومة عمدة المفيد وعدة المجيد في معرفة التجويد
لـ علم الدين علي بن محمد بن عبد الصمد السخاوي
إِنَّ مَتْنَ "عُمْدَةِ المُفِيدِ وَعُدَّةِ المُجِيدِ في مَعْرِفَةِ التَجْويدِ، المَشْهُورَ بـ : "السَّخَاوِيَّةِ" مِنْ مُتُونِ عِلْمِ التَّجْوِيدِ المُتَقَدِّمَةِ نَوْعاً مَّا، من نَظْم إمامٍ كبيرٍ حا...إقرأ المزيد »
المنتقى من تبسم النبي (ص) وضحكه
لـ وائل بن حافظ بن خلف
يجمع هذا الكتاب بعض الأحاديث الشريفة انتقاها من كتابين له هما تبسم النبي وضحك النبي وتميز نقله في هذا الكتاب بأختصاره على محل الشاهد من الحديث والأقتصاد محل التخريج مما يسهل حفظه...إقرأ المزيد »
شرح الأربعين النووية في الأحاديث الصحيحة
لـ تقي الدين أبي الفتح محمد
كتاب مهم يشرح فيه أبن دقيق العيد الأربعين حديثاً النووية بعرضه للأراء المشهورة التي قيلت في معنى كل حديث ولا يتطرق إلى التفريعات والخلافات التي تحجب المعنى الرئيسي للحديث وبأسلوب سهل وعبارة واضحة...إقرأ المزيد »
بكاء النبي صلى الله عليه وسلم وحزنه ( شاموا ناشف )
لـ وائل بن حافظ بن خلف
كتاب في الشمائل النبوية الشريفة تناول فيه المؤلف موضوع بكاء النبي صلى الله عليه وسلم فبين مراتب البكاء وأنواع وما جاء في بكاء النبي صلى الله علية وسلم وذكر أسباب وكيفية هذا البكاء فمنه ما كان في الصلا...إقرأ المزيد »
كتاب ضحك النبي
لـ وائل بن حافظ بن خلف
بين يدينا كتاب في الشمائل المحمدية ذكر فيها المؤبف أحاديث ثابتة تضمنت مواقف شريفة ضحك فيها الرسول صلى الله عليه وسلم كضحكه وهو يخاطب جبريل عليه السلام وعند ذكره آخر أهل النار خروجاً وتضمن الكتاب فصلاً...إقرأ المزيد »
تبسم النبي صلى الله عليه وسلم ( شاموا ناشف )
لـ وائل بن حافظ بن خلف
كتاب في الشمائل النبوي تناول موضوع ضحك النبي وتبسمه اعتماداً على كتب الأحاديث المشهورة وقد تضمن الكتاب أهم المواقف التي تبتسم فيها النبي صلى الله عليه وسلم....إقرأ المزيد »
من روائع وصايا الآباء للأبناء
لـ وائل بن حافظ بن خلف
كتاب في الحكم والمواعظ يتضمن مجموعة عطرة من وصايا أباء ألباء صلحاء وأتقياء وعلماء وحكماء وشعراء يقدمهم الرسل والأنبياء وهي نافعة لكل من فهمها وعقلها...إقرأ المزيد »
ظرفاء الفرنسيين
لـ سمير شيخاني
نكت وطرائف من الشرق والغرب
لـ شيماء الشاعر
اضحك.. فالضحك أحد مفاتيح السعادة.. ووصفة مجانية لإشراق الوجوة.. اضحك.. فالضحك طارد للهموم والأفكار الكتيبة.. فلماذا لا نضحك ونواجه بالضحك متاعب الحياة..؟ فلتضحك لنرفع معنوياتنا.. ونجدد خلايا التف...إقرأ المزيد »
الأذكياء هم الذين أوتوا قدراً عظيماً من الفطنة الثاقبة، والبديهة الحاضر، واللمحة الهادفة، والرأي المنير، والعقل الرشيد، والمنطق السديد في مناظراتهم. والبُلغاء هم الذين رزقوا قسطاً كبيراً من الفصاحة ال...إقرأ المزيد »