لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حراس الماء
لـ إيمي إيتورانتا
قوبلت رواية "حراس الماء" بالكثير من المراجعات المتحمسة. تقع أحداث الرواية في عالم مستقبلي، يكافح فيه الجنس البشري في ظل عدم وجود المياه العذبة الصالحة للشرب.....إقرأ المزيد »
ابلوموف
لـ إيفان غونتشاروف
تعد رواية "أبلوموف" (1859) لإيفان غونتشاروف من أهم الروايات الكلاسيكيّة الروسيّة في القرن التاسع عشر جنباً إلى جنب روايات دوستويفسكي وتورغنيف. وتكمن أهمية هذه الرواية أن مصطلحاً مهماً قد اشتق من اسم ب...إقرأ المزيد »
منزلها الصغير
لـ حمد الغيداني
… ‏كانَ حُبنا عفيفاً طاهراً، هو أشبه بالقصص التي يرويها الأدباء والشعراء، وكان يُمنّيني بأحلامٍ جميلة، ومستقبلٍ زاهر، ولبثنا حولاً كاملاً لا يرانا الرائي إلا فرحين مغتبطين بما لدينا، وبعد أن تعلّق قلب...إقرأ المزيد »
ابق حياً مهما كلف الأمر
لـ هبة أسعد
… أزور مواطن الذكرى، أستنشق عبق ما تبقّى من أولئك الذين رفضوا أن تبقى تلك اللحظات حاضراً، فرموا بها في مهملات الزمن وحفروا لها قبراً في قلوبهم ثم أحكموا إغلاق تابوتها كي لا تتسلل إليهم ليلاً، وتعلق في...إقرأ المزيد »
ملاذي
لـ أنفال الجبوري
…إذا تسبب لك من تحبينه بحزن.. فلهذا الحزن يا حبيبتي عذوبة تحتفظين بها بكل تفاصيلها… حتى تحرقك وترديك على أعتاب باب من أحببتِ.. للحزن يا سيدتي جمالية لا يفهمها إلا من تمزق عشقاً…
وبما أن الورقة...إقرأ المزيد »
رؤى الطاهر
لـ موسى العلي
من هو "مجذوب الشام"؟ وما هي "رؤى الطاهر"؟.. قراءةُ الحياة في الحدث والواقع من خلال استحضار الأسطورة.. انخطافٌ صوفيٌ عبر الزمن السحيق.. الكتابة عمّا لا يُكتب.. بحروفٍ من نار.. استحضارٌ لوجودنا الأول عب...إقرأ المزيد »
الذهاب إلى المدينة وقصص ريفية أخرى
لـ مجموعة من المؤلفين الصينيين
‏«الذهاب إلى المدينة» وقصص ريفية أخرى تأتي من ضمن سلسلة الأدب الصيني في ‏القرن الحادي والعشرين، تعكس إبداعاً فنياً يشمل كلاً من سكان المدينة وسكان القرى ‏النائية في الجبال أو التربة الأم، إنها متميزة ...إقرأ المزيد »
في روايته «من الأفضل كتمان السر»، يسلّط جيفري أرشير بأسلوبه الأنيق الضوء على ‏مواقف إنسانية غاية في الدقة يمر بها أفراد عائلتي بارينغتون وكليفتون فالنزاع مهما كبر ‏بشأن تركة يقزمه الحب ويجعل من المتخا...إقرأ المزيد »
بائعة الكتب
لـ سينثيا سوانسن
إنها قصة مستفزة للقارئ ومذهلة بقوة تذكّرنا برواية «الأبواب المنزلقة» فرواية‎ ‎‏«بائعة ‏الكتب» للروائية سينثيا سوانسن تتتبَّعُ حياة امرأة في ستينيات القرن العشرين عليها ‏التوفيق بين واقعها وعالم أحلامه...إقرأ المزيد »