لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قصر الحلوى
لـ أليف شافاك
قصر الحلوى: مبنًى أهداه مهاجرٌ أرستقراطيٌّ روسيٌّ لحبيبةِ قلبه.
في المبنى تناقضاتُ المجتمع الإسطنبولي وتوتُّراتُه .. من مهاجرين، وأقلِّيَّات، ومهمَّشين، ومجانين: أستاذ جامعيّ؛ توأمان يديران صال...إقرأ المزيد »
مصرع إيفان إيليتش وقصص أخرى
لـ ليو تولستوي
يجتمع في هذا الكتاب ستة قصص مترجمة للروائي الروسي ليونيكالا يفيتش تولستوي، نقلها إلى العربية الأستاذ سامر كروم، وقدم لها بمقدمة من حياة وأعمال الكاتب على مدى سنواته الثمانين، وأتبعها بالقصص. في القصة ...إقرأ المزيد »
دون كيخوته - أعمال خالدة 1/2
لـ ثربانتس سايدرا
رائعة من روائع الأدب العالمي... تطوف في ثنايا أحداثها التي جاءت ضمن كتابين سمات إنسانية هي ضالة ثربانتس المنشودة. ودون كيخوته بمعانيها هي تجسد للمثال وللقيم المجرّدة، إنه الجانب المثالي في الوجود الذي...إقرأ المزيد »
كاسندرا
لـ كريستا فولف
تنتزع الكاتبة الألمانية كريستا فولف شخصية كاسندرا من الأسطورة، باعثة فيها الحياة، ابنة ملك طروادة، المرأة الكاهنة والرائية التي تبصر ما لا يراه الآخرون، إلا أن أحداً لا يصدقها، وتدافع عن نفسها بجنون إ...إقرأ المزيد »
زهور تأكلها النار
لـ أمير تاج السر
من والدتها الإيطالية ورثت الجمال، ومن والدها الثراء. كانت تخطو إلى العشرين حين عادت من مصر حيث درست علم الجمال فأشرق حسنها على مدينتها «السور» بمجتمعها المتنوع.
تظهر فجأة على الجدران كتابات لجم...إقرأ المزيد »
الحاج مراد
لـ ليف تولستوي
"بالنسبة لي، الحاج مراد هي أفضل قصة في العالم". - هارولد بلوم

كتب تولستوي هذه الرواية في السنوات الأخيرة من عمره، في فترة كان يعاني فيها من المرض الذي أدّى إلى وفاته، حتى قيل عنها إنها تبدو كموق...إقرأ المزيد »

حليب أسود
لـ أليف شافاك
يضم هذا الكتاب تأملات حول الأدب والأمومة والسِلم الروحي، بقلم الكاتبة الأولى في تركيا.
عانت أليف شافاك، بعد ولادة طفلتها الأولى، أزمة نفسيّة عميقة حالت دون مزاولتها الكتابة للمرة الأولى في حيات...إقرأ المزيد »
مورا في مدريد
لـ نوال السباعي
هذا الكتاب يحكي حكاية "غربة سورية" ضمن غربات متداخلة متراكبة، تمتد من دمشق مروراً بغرناطة وصولاً إلى مدريد، أواخر القرن العشرين، بكل ملابسات الغربة السياسية والثقافية والفكرية والأخلاقية والاجتماعية و...إقرأ المزيد »
المسخ
لـ كافكا
"ذات صباح استيقظ غريغور سامسا من نومه، وكان مسترسلاً في حلم مزعج، فوجد نفسه وهو على سريره قد تحول إلى حشرة ضخمة.. وكان مستلقياً على ظهره الصلب. رفع غريغور رأسه قليلاً، فرأى بطنه المنتفخ، وقد ظهرت تقوس...إقرأ المزيد »