لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لثلاث سنوات مرهقةٍ للأعصاب تجسَّس "نافيد جمالي" على الولايات المتحدة الأمريكية لصالح الروس، متبادلاً معهم مخازن معلومات فنية مصغّرة لقاء مغلفات تحتوي أموالاً نقدية، بائعاً وطنه الحبيب عبر طاولات المطا...إقرأ المزيد »
مبتعث في السودان
لـ حمزة الهاشمي
عندما كتب حمزة الهاشمي (مبتعث في السودان) فهو لم يقتصر على كتابة سيرة شخصية لحياته كطالب مبتعث من بلده الأم إلى جمهورية السودان فحسب، بل أراد إعادة حركة الحياة، أو جزء من الحياة، في فضاءات حقيقية ليحي...إقرأ المزيد »
"هذا نصيبي من الدنيا" العنوان الذي انتخبه الكاتب والصحافي اللبناني فؤاد مطر لكتابة (سيرة حياة.. ومسيرة قلم) كان فيها شاهد عيان على محطات وتحولات وإرهاصات من تاريخ لبنان ووطن عربي ممتد من المحيط إلى ال...إقرأ المزيد »
«قاطرة سلمان» هو الكتاب الثالث من ثلاثية: "النهج السعودي في ترويض الأزمات والصراعات" لمؤلفه الأستاذ فؤاد مطر وفيه يتابع ما بدأه في الجزءين الأول والثاني عن سياسة المملكة العربية السعودية ودورها في احت...إقرأ المزيد »
مذكرات أستاذ حكيم
لـ خالد المانع
أنا لست روائياً ولكني كثير الأحلام. ففي زمن غاب فيه الأبطال، حلمت ببطل ينقذنا من همومنا. بطل يرفض أن يُسمى بطلاً. بطل نحيل الجسم ولكنه قوي بذكائه وارادته. لا ينتظر الشكر والأجر من أحد إنما يريده من ال...إقرأ المزيد »
وحده الوقت يكشف الحقيقة - الجزء الأول
لـ جيفري آرشير
مذكرات آل كليفتون هو الإنتاج الأكثر طموحاً لجيفري أرشر خلال عمله طوال أربعة عقود كمؤلف للروايات العالمية.
تبدأ الرواية الملحمية لحياة هاري كليفتون عام 1919، في شوارع بريستول. كان والده بطل حرب،...إقرأ المزيد »
أساطير الأولين
لـ توفيق الشحي
في حياتنا توجد حكايات طريفة، نستحدث منها معلومات أطرف! فبينما يصدق البعض أن الجزر يقوي النظر، يعتقد آخرون أن حافظة النقود المصنوعة من جلد الأنفليس الرعاد، تفسد البطاقات الممغنطة مثل بطاقة السحب البنكي...إقرأ المزيد »
كنت في فانكوفر
لـ أبرار حامد البار
"عشر سنوات هي المدة التي قضتها "أبرار البار" مقيمة في مدينة فانكوفر الكندية، وبعين النقد والإعجاب كانت تكتب حول ما تراه حولها من مظاهر وأحداث في المجتمع الكندي والجالية المسلمة، من واقع الأم التي تربي...إقرأ المزيد »
آل الخليل في لبنان - جذور، أدوار وأعلام
لـ يوسف مرتضى
في كتابه هذا يتحدث الأستاذ يوسف مرتضى عن دور آل الخليل في لبنان عبر سلسلة من الأحداث والوقائع التي يسلط من خلالها الضوء على الدور العروبي لآل الخليل في مراحل متلاحقة من تاريخ منطقة جبل عامل فيغطي مرحل...إقرأ المزيد »
صدام حسين ؛ الجمهورية الخامسة
لـ عبد الرحمن مظهر الهلوش
في كتابه "صدّام حسين الجمهورية الخامسة" يتحدث عبد الرحمن مظهر الهلوش عن بعض جوانب شخصية صدام حسين، باعتباره شاهداً على الحدث يروي حقيقة ما جرى في سعي حثيث منه لتفسير الأحداث وما كان يخطط لهذا البلد (ا...إقرأ المزيد »