لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صائد اليرقات
لـ أمير تاج السر
بعد إحالته على التقاعد، يقرّر عبد الله حرفش عنصر الأمن كتابة رواية. ينخرط في أوساط الأدباء، ويرتاد الحلقة المحيطة بالروائي المعروف (أ.ت).
يتعلّم أصول الكتابة الروائية ويبدأ بانتقاء شخصياته، كشخ...إقرأ المزيد »
موزاييك - دمشق 39
لـ فواز حداد
أطلق العنان لأفكاره، مرتاحاً للطبيب الذي تنصّل من معتقدات العوام والمغاربة: "شام شريف... ما الذي يجعل هذا المكان مقدّساً، الجامع الأموي الذي بناه العرب فوق أنقاض كنيسة، أم قبر السيدة زينب وصلاح الدين ...إقرأ المزيد »
ناديتك باسمي
لـ ندى غريب
"هنا وجه أخر للحُب، وثوبٌ أبهى للحياة، وثورة تُقام أولاً وأخيراً على الذات." هكذا تبدأ الكاتبة والشاعرة اللبنانية ندى غريب مُقدمة كتابها "نَاديتُك باسمي" - كتاب شعر وخواطر صادر عن الدار العربية للعلوم...إقرأ المزيد »
الرحلة العجيبة للفقير في ظلّ حبيساً في خزانة إيكيا هي مغامرة طريفة ومُضحكة تجوب بك الأركان الأربعة من أوروبا مروراً بليبيا ما بعد القذّافي.

تحت غطاء حكاية حبّ غريبة ومشوّقة، تُشعِرك هذه الرواية ...إقرأ المزيد »

عشيقات النذل
لـ كمال الرياحي
تُقتل سارة، الفتاة المراهقة ذات السبعة عشر ربيعاً، فتتّهم والدتها ناديا، وهي صاحبة مؤسّسة إعلامية شهيرة وابنة أحد أقطاب الإعلام، أباها كمال اليحياوي بقتلها. وهو كاتب سيناريو وروائي ذاع صيته بفضل شبكة ...إقرأ المزيد »
الأمازيغ ؛ قصة شعب
لـ عبد اللطيف هسوف
ظلّ الأمازيغ شعباً غامضاً تكتنفه الألغاز والأسرار، وما زال إلى يومنا هذا يثير الكثير من الأسئلة والإشكاليات. فما سرّ هذا الشعب الذي يظلّ يفاجئنا مع كل اكتشاف جديد يرتبط بالتاريخ المغاربي القديم؟
...إقرأ المزيد »
زرايب العبيد
لـ نجوى بن شتوان
تحترق زرايب العبيد، فينكشف كل ما كان خفيّاً.
تجمع بين السيد محمد والعبدة تعويضة علاقة حب تُعدُّ محرَّمة في عُرف السادة الذين اعتادوا اتّخاذ العبدات خليلات. فيرسل الوالد ابنه في تجارةٍ لإبعاده، ...إقرأ المزيد »
عاشق مولع بالتفاصيل
لـ ألبرتو مانغويل
عاش أناتول فازانبيان في بواتييه، فرنسا، في حقبة ما بين الحربين العالميتين، وعمل في حمّامٍ عموميّ. كان يتميّز بموهبة مذهلة في التقاط التفاصيل، فكان يصف الأيدي التي يناولها الصابون، ويسترق النظر إلى الم...إقرأ المزيد »
موت صغير
لـ محمد حسن علوان
" هكذا كان الكوخ يوم ولجته أوّل مرّة . وما زدت عليه الإمتاعي . حشيّة صون لم يُنْدَف في ركن الكوخ . وطست وضوء مغموس فيه مشط ، إلى جانبه لفائف أوراقي ومصباحي وليقتي ودواتي التي يتمدّد الحبر فيها شتاءً م...إقرأ المزيد »