لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن شاء الله
لـ نبيهة محيدلي
كتاب يصور ردة فعل الطفولة البريئة لدى سماعهم "إن شاء الله" من أهلهم.. هذه الكلمة تنتقل عبر التربية من جيل إلى جيل، فتصبح جزءًا لا يتجزء من الوجدان.....إقرأ المزيد »
بساط أبيض تحتنا
لـ نبيهة محيدلي
بساط "نايا" لا يشبه البسط العاديّة، إنه أبيض ومزخرف ومشغول بحبال أفكارها وأسئلتها الفرحة والذكيّة....إقرأ المزيد »
تحتوي هذه السلسلة على عشرة كتب، بكل منها قصص بسيطة ورائعة تتضمن رسوما جذابة. تقدم تلك القصص البسيطة واللطيفة للاطفال دروسا في آداب التعامل ما يساعدهم على أن يكبروا ليصبحوا أشخاصا بالغين محبوبين....إقرأ المزيد »
أضواء مقهى الزيير
لـ ريم صايغ نجار
«على درب الفنّ» مجموعة جديدة موجّهة إلى الأطفال، بين 6 و9 سنوات لتحفيز اهتمامهم بالفنّ الحديث، بطريقة مسلّية وسهلة .

يقدّم كلّ كتاب فنّانًا أو رسّامًا أو نحّاتًا عربيًّا ويركّز على عمل فنّيّ واح...إقرأ المزيد »

هل هذه صورة شمسية ؟
لـ شربل هبر
"هل هذه صورة شمسية؟" هو كتاب محض تساؤلات. هل الغيوم أذن السماء؟ هل الخوف فراشات تطير في بطني؟ هل الوداع عصافير مهاجرة من البرد الى الشمس؟ هل كل الأبطال صبيان ذكور؟ السؤال مُحرِّض. يهزّ الصغير ويستنبط...إقرأ المزيد »
يتوجه لولو إلى المدرسة لأول مرة، ويشعر بالحزن لأنه وحيد. وسرعان ما يتعرف إلى أصدقائه في الصف (الفصل)، ويكتشف أنه مسرور معهم، وبالأنشطة التي تقترحها، وتوزعها عليهم المعلمة....إقرأ المزيد »
يلعب لولو لعبة الغميضة (الاستغماية)، ويحاول اكتشاف مكان "دودو" الذي لا يفارقه. أخيراً ها هو مستعد للذهاب الى فراشه، ليستمع الى قصة المساء التي ستأخذه الى آفاق بعيدة وأحلام سعيدة وبعد ذلك ينام....إقرأ المزيد »
يشعر لولو بالحر الشديد في هذا اليوم! إنها مناسبة ليودع الحفاض ويرتدي سروالاً خفيفاً يجعله يشعر بالانتعاش، وبالتالي يتدرب على النونية (القصرية) عندما يشعر بقضاء حاجته....إقرأ المزيد »
الجرار
أسرع لتلحق بالجرار المتلألئ. إن الغلاف المتألق الذي يبهر الأنظار يزيد من إعجاب الصغار بالألوان البهجية، وبساطة القصة التي تحكي عن وسائل المواصلات....إقرأ المزيد »
السيارة
أسرع لتلحق بالسيارة المتلألئة. إن الغلاف المتألق الذي يبهر الأنظار يزيد من إعجاب الصغار بالألوان البهجية، وبساطة القصة التي تحكي عن وسائل المواصلات....إقرأ المزيد »